نتائج قبول جامعة ام القرى للدراسات العليا | موقع البوابة الإلكترونية لجامعة أم القرى

نتائج قبول جامعة ام القرى للدراسات العليا | موقع البوابة الإلكترونية لجامعة أم القرى

موعد نتائج قبول جامعة ام القرى  لاستعلام أسماء المقبولين في الدراسات العليا من موقع البوابة الإلكترونية لجامعة أم القرى للعام الدراسي 1439-1440 هجرياً، حيث تم الإعلان عن موعد ظهور نتائج القبول في الدراسات العليا للماجستير والدكتورة بجميع كليات الجامعة من بوابة عمادة القبول والتسجيل .

حدد مدير جامعة أم القرى أعداد المقبولين في العام الدراسي الجامعي 1439-1440 هجريا ببرامج الدراسات العليا والتي تتضمن البرام الدراسية في الماجستير والدكتورة بخلاف الدبلوم العالي، بعدد 1500 طالب وطالبة سيتم قبولهم في 13 كلية من كليات الجامعة، وبالتحديد في تخصصات الهندسية وكلية العلوم النظرية، والإدارية، والعلوم الشرعية، واللغة العربية، مشيراً لموعد إعلان نتائج قبول جامعة أم القرى ونش أسماء المرشحين .

استعلام نتائج قبول جامعة ام القرى 1439

بلغ إجمالي الطلاب من تقدموا على برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 39-40، ما يزيد عن 9 آلاف متقدم، ومنهم 239 من المعيدين في الجامعات السعودية، وفق ما صرح به الدكتور سعيد عبد الرحمن  عميد الدراسات العليا، والذي اكد على العمل كي يتم إنهاء إجراءات القبول للمعدين والمحاضرين في الجامعات السعودية، والإعلان عن نتائج قبول جامعة ام القرى 1439، يون 5 جمادي أول من العام الحالي.

أضاف عميد الدراسات العليا انه من خلال البوابة الإلكترونية لجامعة الجوف، تم نشر الجدول الزمني لانتهاء أعمال القبول والترشيح لخوض الاختبار التحريري المقرر خلال الفترة من 11 وحتى 19 جمادي 1438، ثم إجراء الاختبار الشفوي المقرر يوم 2 وحتى 6-6-1439، على أن تعلن نتائج القبول والترشيح النهائية يوم 17-6-1439.

الدخول إلى الاختبار الشفوي لن يتم إلا لمن اجتاز الاختبار التحريري، وكذلك المراعاة لجميع شروط القبول، وسيتم استقبال الوثائق الثبوتية كي تتم عملية المطابقة للترشيح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *