عروض بنده السعودية خصومات ليس لها مثيل اغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض بنده السعودية خصومات ليس لها مثيل اغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض بنده السعودية، أحدث عروض بنده في السعودية يبحث عنها العديد من المواطنين والمقيمين بالمملكة، حيث قامت مجلة بندة الأسبوعية بالإعلان عن أحدث عروضها، في منافذ البيع بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهذا ضمن احتفالات الذكرى السنوية على افتتاح أولى فروعها في المملكة السعودية، حيث وشملت جميع المنتجات التي تهتم بها الأسرة السعودية وجميع المواطنين والمقيمين،وهذه العروض ما بين المواد الغذائية بجميع أنواعها من اللحوم والدواجن والزيوت والألبان، علاوة عن الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وايضا المفروشات.

عروض بنده السعودية

أطلقت متاجر هايبر بنده السعودية مسابقة لعملائها على أن تكون الجوائز عبارة عن خصومات إضافية تصل إلى خصم كامل على لسعر المنتج وهذه المنتجات تختلف خصوماتها من منتج لآخر حتى تصل ما بين 25٪ إلى 100٪، حيث يتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي، حيث أن العاملين في متاجر بندة لا يسمح لهم بالاشتراك في هذه المسابقة، ويتم احتساب المسابقة للفائز بعد عملية الشراء ودفع قيمة المشتريات، والاعلان عن الفائز سوف تظهر رسالة للفائز على شاشة الكاشير ويسترد الفائز قيمة المشتريات من مسؤل خدمة العملاء في موعد أقصاه حيث يكون أخر موعد للاسترداد يوم 5 يناير 2023.

عروض هايبر بنده السعودية

  1. عروض مميزة تقدمها شركة بنده لعملائها على ليمون تركي مقدار الكيلو الواحد بسعر 3.95 ريال سعودي.
  2. تنزيلات ضخمة مقدمة من هايبر بنده على زيت ذرة نور حجم العبوة الواحدة 1.5 لتر عدد 3 زجاجات بسعر لا يقاوم 56.95 ريال سعودي.
  3. عروض مذهلة يمكنك الاستفادة منها عند شراء قطع صدور دجاج دو وزن العبوة الواحدة 2 كيلو جرام بسعر 36.95 ريال سعودي.
  4. احصل من تخفيضات هايبر بنده السعودية على حليب طويل الأجل السعودية عدد العبوة الواحدة 12 علبة مقدار 1 لتر الكرتونة بسعر 57.95 ريال سعودي.
  5. اشتري من هايبر بنده أهم العروض والخصومات المطروحة على أرز أبيض هندي بسمتي أبو كأس وزن العبوة الواحدة 10 كيلو جرام بسعر 56.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *