عروض العثيم السعودية اليوم على السلع الغذائية تنزيلات تصل إلى 50% في جميع الفروع

عروض العثيم السعودية اليوم على السلع الغذائية تنزيلات تصل إلى 50% في جميع الفروع

عروض العثيم السعودية هذه العروض يبحث عنها الكثير من المواطنين من داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن هذه العروض تعمل على توفير الكثير للمواطنين لذلك يترقب الجميع موعد العروض لاقتناء كل ما يحتاج له الشخص من منتجات ومواد غذائية من منتجات الألبان والدواجن والأسماك والخضروات المجففة والكثير المنتجات، تقدم العثيم عروضها بتخفيضات تصل إلى 50٪، وبجودة عالية، كما تقوم بخصومات كبيرة على جميع الأجهزة الكهربائية من أغلى الماركات، وأيضًا الأجهزة الإلكترونية.

عروض العثيم السعودية

تشمل عروض العثيم جميع المنتجات الغذائية، وتتضمن هذه العروض الجبن والمجمدات، الخضراوات والفاكهة من أجود الأنواع كما تحتوي على اللحوم و الفراخ و الأسماك، وأيضًا المعلبات و الحلويات بجودة عالية،
كما تتضمن العروض أيضا قسم المنظفات وأدوات العناية الشخصية، والأدوات المنزلية، وأدوات المطبخ والطهي.
كما تقوم أسواق العثيم بتخفيضات هائلة على الأجهزة الكهربائية والموبايلات تليفزيونات، وكل هذا من أغلى الماركات العالمية تقدم عروض العثيم خصومات حقيقية على كافة المنتجات في جميع فروعها، وهذه العروض تقوم شركة العثيم بتقديمها بصفة دائمة.

تنزيلات العثيم الأسبوعية

  • تخفيضات هايبر العثيم مثالية مع بداية العام؛ حيث يمكنك شراء ملوخية مونتانا مجمدة مقدار العبوة 400 جرام بسعر 3.25 ريال سعودي.
  • تنزيلات ضخمة مقدمة مع بداية العام على جبن داري موزاريلا مبشورة مقدار 1 كيلو جرام بسعر 28.95 ريال سعودي.
  • تخفيضات مجلة العثيم لا تقاوم احصل الآن على دجاج داري مجمد مقدار العبوة 900 جرام إلى 1100 جرام بسعر مميز 150 ريال سعودي.
  • اشتري من أسواق العثيم أهم التخفيضات المميزة، ومنها نقانق دجاج داري سادة مقدار 340 جرام بسعر 5.50 ريال سعودي.
  • عروض مذهلة مقدمة من هايبر العثيم اشتري الآن شبيهة جبنة داري موزاريلا بلوك مقدار العبوة 2.3 كيلو جرام بسعر 67.95 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم الأسبوعية

  • أقوى التخفيضات سوف تحصل عليها عند شراء حلويات شرقية مشكلة زود بسعر لا يصدق 24.95 ريال سعودي.
  • اشتري من أسواق العثيم أقوى التنزيلات الحصرية على نواشف بالتمر زود بسعر لا يقاوم 19.95 ريال سعودي.
  • عروض وخصومات مميزة للعملاء اشتري الآن من أسواق العثيم دونات شيكولاتة زود عدد 2 بار + 2 تويست بسعر مميز 8.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *