موعد مباراه برشلونه وريال مدريد اليوم السبت 23/12/2017 في بطولة الدوري الاسباني

موعد مباراه برشلونه وريال مدريد اليوم السبت 23/12/2017 في بطولة الدوري الاسباني

برشلونه وريال مدريد المعروف بكلاسيكو الأرض الذي يتابعه عدد كبير من سكان الأرض من عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم في بطولة الدوري الاسباني في الجولة أو الأسبوع 17 من عمر الليجا الاسبانية، ويتسائل المتابعين عن موعد مباراه برشلونه وريال مدريد اليوم أو توقيت مباراة برشلونه وريال مدريد اليوم وفِي فقراتنا التالية سوف نطلعكم علي الموعد والقنوات الناقلة.

برشلونه وريال مدريد

موعد مباراه برشلونه وريال مدريد اليوم

ستقام مباراة الكلاسيكو في بطولة الدوري الاسباني ضمن مباريات الجولة السابعة عشر بمختلف التوقيتات، حيث موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بتوقيت مصر في تمام الساعة 2:00 بعد الظهر في جمهورية مصر العربية بينما سيتم بثها في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت المملكة.

وفي هذا العام الذي لم ينتهي بعد يتساوي كلاً من كريستيانو رونالدو وميسي في عدد الأهداف وسوف تكون هذه المباراة الأخيرة في هذا العام ومن خلالها سوف نتطلع هل سيوجد فارق بينهما في عدد الأهداف أم سيظل تساوي الأهداف بينهما في نهاية هذا العام.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونه وريال مدريد

سوف تقوم قنوات بي إن سبورتس ببث وإذاعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة علي القنوات التالية

Bein Sports hd1 و Bein Sports hd3 وBein Sports hd12و Bein Sports HD14 وBein Sports HD17.

معلقي مباراة ريال مدريد وبرشلونة علي قنوات بي إن سبورتس

وسيعلق على الماتشات المعلق التونسي عصام الشوالي والقناة الصوتية الأولى حفيظ الدراجي الجزائري وعلى القناة الصوتية الثانية المعلق القطري يوسف سيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *