أسعار سيارات عبداللطيف جميل وقيمة الدفعات الشهرية 2023

أسعار سيارات عبداللطيف جميل وقيمة الدفعات الشهرية 2023

أسعار سيارات عبداللطيف جميل في المملكة العربية السعودية تختلف بحسب الفئة التي تريد العميل الحصول عليها، وتقدم الشركة عروض التمويل أو سيارات بالتقسيط منها تويوتا عبداللطيف جميل أو هيونداي بمختلف أنواعها، وقد تخصصت الشركة في تقديم عروض تمويل سيارات مستعملة للبيع في السعودية أيضًا ولكن وضعت العديد من الشروط المطلوبة والوثائق الرسمية الموثقة التي ينبغي تقديمها إلى الشركة للحصول على الموافقة.

أسعار سيارات عبداللطيف جميل

توفر شركة عبد اللطيف جميع العديد من أنواع السيارات من بينها سيارات تويوتا وهيونداي وغيرها من الأنواع، وتختلف أسعار سيارات عبداللطيف جميل بحسب النوع كما أن قيمة القسط الشهري تختلف على حسب الفترة فيختلف التقسيط على خمس سنوات عن التقسيط على مدار ثلاث سنوات أو أقل.

ويمكن الاستعلام عن قيمة السيارات المتوفرة لدى الشركة من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني واختيار فئة السيارة وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى رابط عبداللطيف جميل للتمويل والإجارة.
  • ثم النقر على تبويب عروض التمويل واختيار نوع السيارة التي تريد الحصول عليها.
  • ثم الاطلاع على قيمة القسط الشهري وما هي مميزات التقسيط من خلال الشركة وكيفية تقديم الطلب.

أسعار سيارات عبداللطيف جميل

تقسيط سيارة تويوتا عبداللطيف جميل

يمكن تقسيط سيارات تويوتا من خلال الشركة بدون دفعة أولى وبدون الكفيل، وللحصول على السيارات لا بد من سداد قيمة الدفعات الشهرية والموافقة على ذلك، ومن بين الأنواع المتاحة:

  • تقسيط سيارة يارس سيدان 2023 على فترة خمس سنوات تبدأ من تاريخ الحصول على السيارة والدفعة في هذه الحالة ستكون 1299 ريال سعودي.
  • ويوجد يارس سيدان من تويوتا واي بلس موديل العام الجديد وسداد الأقساط على خمس سنوات وقيمة الدفعات تبدأ من 1424 ريال سعودي في ضوء تمويل السيارات.

ويوجد أيضًا سيارة يارس سيدان واي اكس بدفعة شهرية تبدأ من 1548 ريال سعودي على مدار خمس سنوات، بينما عند الحصول على سيارة كورولا اكس ال أي ستكون الدفعات الشهرية أو القسط 1476 ريال سعودي إذا كان التقسيط على مدار خمس سنوات، ويوجد سيارة كورولا 2022 اكس ال أي مطور بقسط شهري 1548 ريال سعودي، وعند الحصول على راش موديل عام 2023 ستبدأ الدفعات الشهرية من 1405 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *