عروض العثيم السعودية خصومات العام الجديد ولا تعوض اغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض العثيم السعودية، على مدار شهر ديسمبر حيث تقدم الشركة أهم العروض الترويجية مع انتهاء العام، وذلك لأن الشركة اعتادت في مختلف المناسبات على مساندة العملاء، وذلك من خلال تقديم عروض وخصومات كبيرة على السلع والمنتجات المتوفرة في الهايبر، كما أن العروض ممتازة بشكل كبير لأنها متجددة أيضًا حيث يستطيع شراء كافة احتياجاته بأسعار مناسبة للجميع في أي وقت على مدار الشهر.

عروض العثيم السعودية

أسواق عبدالله العثيم المتميزة والتي تعد من الأسواق الهامة والمنتشرة سواء بالمملكة العربية السعودية خاصة والمنطقة العربية بشكل عام، وهي من أكبر أسواق التجزئة التي تعمل في جميع أنواع المنتجات وتستقبل أسواقها بالسعودية عدد ضخم من العملاء يوميا في فروعها الفاخرة التي تشتمل على أفضل أنواع السلع والمنتجات العالمية المختلفة، والتي يبحث عنها العملاء لأنها من السلع الأساسية التي تحرص شركة بنده على توفيرها للعملاء، لذا عندما تذهب إلى أي من فروع هايبر بنده سوف تحصل على كافة احتياجاتك من مختلف السلع والمنتجات بأسعار تتناسب مع جميع الفئات.

أهم عروض العثيم اليوم

  1. أقوى التخفيضات اليوم من هايبر العثيم سوف تحصل عليها عند شراء خبز لوزين شرائح التوست مقدار 600 جرام بسعر 3.95 ريال سعودي.
  2. أيضًا يمكنك الاستفادة من العرض الخاص المقدم على شبيهة جبن كيري وزن 400 جرام عدد العبوة مكون من بة بسعر مميز 18.95 ريال سعودي.
  3. تستطيع أيضًا الاستفادة بالعروض المميزة المقدمة من هايبر العثيم على كورن فليكس كوكو بوبس مقدار العبوة 375 جرام بسعر 19.95 ريال سعودي.
  4. تشتمل تخفيضات العثيم على مربى بوني بابان فراولة مقدار 370 جرام بسعر 17.95 ريال سعودي.
  5. احصل من هايبر العثيم على ليبيز فاصوليا مطبوخة بصلصة الطماطم وزن 220 جرام بسعر 4.95 ريال سعودي.

عروض بنده السعودية

نعرض لكم أبرز عروض مجلة بنده الأسبوعية:

  1. زيتون كوبوليفا أخضر وأسود شرائح وزن كيلو جرام فقط بسعر 13.95 ريال سعودي.
  2. صدور رومي مدخن ستريبس وزن كيلو جرام واحد سعر 59.95 ريال سعودي فقط لاغير.
  3. دجاج متبل بالليمون والكزبرة وزن 600 جرام بسعر خاص جدا 14.95 ريال سعودي.
  4. مكنسة كهربائية دوتس متوفرة بسعر 190 ريال سعودي بدل من سعر 239 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *