تجديد الإقامة للشركات والمؤسسات من 100 عامل أو اكثر من خلال منصه مقيم بالخطوات

تجديد الإقامة للشركات والمؤسسات تعتبر من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها. والتي تم الإعلان عنها حديثا لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية لمنصة مقيم الرقميه علي جميع مواقع التواصل بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي تم الإعلان عنها أيضا حديثا عبر المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات التحقق من اشتراك التأمينات الاجتماعية من خلال الموقع الرسمي للتأمينات بالخطوات الصحيحة. كما تم الإعلان أيضا عن اصدار سجل تجاري رئيسي من الموقع الرسمي لوزارة التجارة وتعرف علي الشروط والخطوات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الضوابط والشروط التي تم الإعلان عنها. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه وتنفيذها الكترونيا من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

تجديد الإقامة للشركات والمؤسسات

أعلنت منصه مقيم الرقميه عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن هذه الخدمات الإلكترونية خدمه تجديد الإقامة للشركات والمؤسسات. والتي تمكن جميع المؤسسات والشركات من تجديد الإقامة لجميع المقيمين بالمؤسسة أو من 100 عامل أو اكثر.

شروط تجديد الإقامة

كما تم الإعلان أيضا عن اهم الضوابط والشروط عن الحصول علي خدمه تجديد الإقامة للشركات والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • تسديد رسوم التجديد ومخالفه التأخير إن وجدت.
  • تسجيل المخالفات المروريه المسجلة علي العاملين.
  • تسجيل بصمه وصوره للعامل وأفراد أسرته في حاله وجودهم معه.
  • صلاحيه وسريان جواز السفر.
  • وجود العامل داخل المملكة السعودية وغير مسجل كمتغيب عن العمل.

خطوات تجديد الإقامة

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه تجديد الإقامة للشركات والمؤسسات الكترونيا من خلال موقعها الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة مقيم الرقميه.
  2. الضغط علي خدماتي ثم اختيار تجديد الإقامة.
  3. تحديد المكفولين ثم الضغط علي تجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *