نتائج قياس كفايات المعلمين 1439 : استعلام نتيجة كفايات عبر المركز الوطني للقياس qiyas

نتائج قياس كفايات المعلمين 1439 : استعلام نتيجة كفايات عبر المركز الوطني للقياس qiyas

قياس نتائج قياس كفايات المعلمين أعلن المركز الوطني للقياس بالتعليم العالي، عن مواعيد إعلان نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات للعام الحالي 1439 وفور ظهور النتائج، سيتم طرحها عبر موقع المركز الوطني للقياس للإستعلام وفق ما هو معتاد بالمركز ويمكن لطالبي الاستعلام من المعلمين، الدخول إلى موقع نتائج قياس لمعرفة نتائج كفايات المعلمين والمعلمات.

استعلام نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1439

من المعروف اختبار كفايات المعلمين والمعلمات، هو أحد أهم الاختبارات  التي تهتم بجميع المعلمين، يطرحها  موقع قياس الهدف الرئيسي منها هو التأكيد المستمر، على تحقيق المعدل الأدنى من المعايير الواجب تواجدها في متقدمي أو متقدمات مهنة التدريس بالمملكة السعودية

نتائج قياس كفايات الجامعيين
نتائج قياس كفايات الجامعيين

تهتم نتائج قياس إختبارات كفايات المعلمين بتحديد جميع المهارات والقدرةات المعرفية الواجب تواجدها، وتوافرها براغبي الالتحاق بالتدريس كمهنة أو من يقوموا بمباشرة مهامهم بالفعل، وقياس نتائج اختبار الكفايات تسهم بشكل فعال وحيوي في عملية التفنيد، بين المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف التعليمية بعد عملية المفاضلة بينهم من خلال الجهات الرسمية المختصة.

رابط استعلام نتيجة اختبار كفايات المعلمين والمعلمات

خصص المركز الوطني للقياس  رابط من أجل الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس، تتم عملية الاستعلام من خلال إدخال الرقم المدني والرقم المشترك  الحاصل، عليه أثناء اول عملية تسجيل بالموقع وتم تخصيص أكثر من وسيلة للتصل بين المواطنين والمركز مثل رقم خدمة قياس الموحد 920033555، ويترقب عدد كبير من المعلمين ظهور نتائج قياس كفايات المعلمين لعام 1439 يمكن الاستعلام فور ظهور النتائج عبر رابط موقع قياس.

تحديث: ايام قليلة تفصلنا عن إعلان نتائج قياس اختبار كفايات المعلمات والمعلمين، فور الإعلان عن النتائج سنوافيكم عبر موقعنا، ثقفني بكافة التقارير الخاصة بالنتائج.

تحديث: ينتظر الجميع وقت الإعلان عن نتائج قياس كفايات المعلمين للعام الجاري 1439 عبر الرابط الرسمي موقع قياس ، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال وقت قصير وسط ترقب العديد من المعلمين، كما سنقوم بمتابعة النتائج عبر موقعنا ونواليكم بالاخبار اولا باول عن رابط موقع قياس.

تحديث: ايام قليلة تفصلنا عن اعلان النتائج فور ظهور النتائج واعلانها، على موقع قياس سيتم اعلامكم بكافة التفاصيل المتعلقة بالنتائج ويمكن الاستعلام عبر موقع قياس عن نتيجة كفايات المعلمين 1439.

تحديث: اعلن المركز الوطني للقياس عن الموعد النهائي لظهور نتيجة كفايات المعلمين والمعلمات للعام الجاري 1439 والمقرر لها، في بداية شهر جماد الأول مع ترقب مشوب بالقلق ينتاب الكثير من المعلمين والمعلمات انتظارا لإعلان النتائج، غدا إعلان نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات عبر موقع قياس الرسمي ويمكن الاستعلام باستخدام الرقم المدني.

تحديث: ظهرت منذ قليل نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات لعام 1439 ويمكن الدخول، إلى موقع قياس والاستعلام عن نتائج قياس  المعلمات.

تحديث: نتائج اختبارات الكفايات نجد أن لها دور فعال وحيوي في انتقاء المتقدمين للوظائف التعليمية، يأتي ذلك وفق عمليات المفاضلة التي تجرى من أجل التعيين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *