التخطي إلى المحتوى

ca.gov.sa حساب المواطن حديث المجتمع السعودي منذ الإعلان عن إيداع مبالغ الدعم لمستحقي برنامج حساب المواطن، حيث أضافت البوابة الإلكترونية لحساب المواطن ca.gov.sa ، 5 أيقونات جديدة فور أعلان أسماء المقبولين في حساب المواطن، منها 3 أيقونات كانت بالفعل متواجدة علي الموقع الرسمي لحساب المواطن وحذفت قبل أيام “أيقونة قائمة دراسة الأهلية وأيقونة حالة الدفعات المالية وكذلك أيقونة ملخص الدفعات المالية”، و 2 أضيفتا صباح اليوم الخميس فور أعلان مبلغ حساب المواطن للفرد ” إيقونة الاعتراضات للدفعات وأيقونة حاسبة الدعم التقديرية”.

ca.gov.sa

هذا ويمكن لراغبي الاستعلام عن أحقية حساب المواطن الدخول علي الموقع الرسمي لحساب المواطن ، أما لراغبي معرفة قيمة دعم حساب المواطن يمكنهم معرفة قيمة الدعم الخاص بهم عن طريق حاسبة حساب المواطن .

وفي سياق متصل أكد برنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية علي تويتر “حساب المواطن تويتر”، أنه بالفعل تم إيداع 82 المبالغ المستحقة ل 82 % من المسجلين ببرنامج حساب المواطن “التسجيل في حساب المواطن“.

وأن حوالي 25% من المسجلين في برنامج حساب المواطن حصلوا على دعم جزئي؛ لكونهم من متوسطي الدخل، وأن متوسط الدعم للأسر في حساب المواطن بشكل عام 835 ريالاً سعوديا تقريبا، وأن إجمالي وصل مبلغ الاستحقاق إلى أكثر من 6,000 ريال سعودي.

هذا وقد تم إيداع مبلغ 2 مليار ريال سعودي في حسابات المستفيدين من برنامج حساب المواطن في المرحلة الأولى للصرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.