حساب المواطن يصرح مجددا الأهلية لا تعني الاستحقاق هناك فرق كبير بينهما ويعلن أنه تم صرف الدفعة العاشرة

حساب المواطن يصرح مجددا الأهلية لا تعني الاستحقاق هناك فرق كبير بينهما ويعلن أنه تم صرف الدفعة العاشرة

حساب المواطن ، حصل الكثير من المواطنين اليوم على الدفعات التي قامت بتقديمها الحكومة السعودية ضمن برنامج حساب المواطن، حيث تم تحديد الحد الأدنى للأسرة الواحدة أو المواطن المستقل 300 ريال سعودي بحد أقصي 634 ريال سعودي، وقد تم التنويه عبر تويتر للتأكيد على المشتركين بالبرنامج من أجل استخدام حاسبة البرنامج الموجودة في الحساب الشخصي لكل مشترك للتأكد من القيمة المستحقة لكل مواطن مستقل أو أسرة ومقارنتها بالقيمة الفعلية التي حصل عليها كل مشترك بالبرنامج.

عاجل تفاصيل  صدور الدفعة العاشرة حساب المواطن دفعة شهر سبتمبر.

حاسبة حساب المواطن

من الهام والضروري أن يتأكد كل مواطن حصل على الدفعة الأولي من البرنامج أنه تتساوي مع قيمة الاستحقاق كما ذكرنا من قبل لذا فإن استخدام حاسبة البرنامج أمر هام وضروري للجميع ويجب تقديم شكوى إذا كانت القيمة الفعلية لا تتساوي مع  قيمة الاستحقاق.

تقديم حساب المواطن : موعد صرف الدفعة السابعة من دعم حساب مواطن الجديد
حساب المواطن

حساب المواطن تقديم طلبات الاعتراض لغير المؤهلين

علق المسؤولون عن خدمة البرنامج بتويتر، أنه تم الآن إتاحة تقديم طلبات الاعتراض من قبل المسجلين الغير مؤهلين في حساب المواطن الذين لم يحصلوا على نقود الدفعة الأولى، وتم إرسال رسائل هاتفية لهم بأنهم غير مؤهلين للحصول على الدفعات المالية، لخطأ ما أو سبب يجب مراجعته لذا سيتم فتح وتفعيل طلبات الاعتراض مساء اليوم الجمعة خلال ساعت ليلة من الآن، ومن خلال الفيديو التالي سيمكنكم معرفة كيفية تقديم طلب الاعتراض.

حساب المواطن موعد صدور الدفعة الثالثة

تم الإعلان من خلال الحساب الرسمي الخاص بحساب المواطن عن أن هذا الشهر سيختلف موعد صدور الدفعة الثالثة فسيكون في الحادي عشر من شهر فبراير بدلا من العاشر من هذا الشهر وذلك لتوافق يوم العاشر مع يوم السبت والذي هو إجازة في البنوك بالمملكة العربية السعودية.

حساب المواطن آخر موعد للتسجيل للحصول على الدفعة الثامنة

تم الإعلان أيضا أنه لكل من يقوم بالتسجيل للحصول على الدفعة الثامنة من برنامج الدعم بحساب المواطن سيكون يوم الأحد العاشر من يونيو هو آخر يوم للتسجيل في البرنامج للحصول على الدفعة الثامنة التي سيتم صرفها في شهر يوليو القادم.

حساب المواطن صدور الدفعة العاشرة

تم صدور الدفعة العاشرة من دفعات حساب المواطن في أرصدة المواطنين الآن ويرجي على الجميع الآن التأكد من وصول الرسائل النصية التي تؤكد صدور الدفعة العاشرة دفعة سبتمبر ونزولها في أرصدة المواطنين.

تعليقات

  • الموعد الرسمي لتقدم طلبات الاعتراض والتظلم على الدفعة الأولى من #حساب_المواطن شرح طريقة تقديم التظلم على حساب المواطن الدفعة الأولى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *