حاسبة حساب المواطن الآن تم صدور الدفعة العاشرة

بعد أن قامت الحكومة بالمملكة العربية السعودية بضخ الدفعة الأول من النقود في حساب المواطن ،كما وعدت في الوقت بالضبط وحصل المواطنين على رسائل في حساباتهم وهواتفهم المحمولة أنه تم تحويل مبالغ مالية لهم في حساباتهم المالية، بلغ الحد الأدنى من القيمة المستحقة من أموال حساب المواطن بعد أن تم ضخ ملياري ريال سعودي كدفعة أولى للمواطنين في حساب المواطن   300 ريال سعودي كحد أدنى للفرد ويأتي بعدها 503 ثم 608 و أخيرا 634 ريال للفرد في حساب المواطن.

استخدام حاسبة حساب المواطن لمعرفة القيمة التقديرية للأسرة بأكملها

شرحنا من قبل باستفاضة كيفية التسجيل في حساب المواطن من أجل الحصول على الدفعة الثانية من النقود خلال أيام قليلة، و أوضح تويتر حساب المواطن كيفية احتساب الأموال المستحقة لكل فرد من خلال حاسبة حساب المواطن ، حيث تحتوي الحاسبة كما نري بالصورة التالية على أربع خانات بالخانة الأولي يتم وضع عدد أعداد الأسرة الذين يتخطى عمرهم ال18 عام فأكثر، في الخانة الثانية يتم وضع أفراد الأسرة الذي هم دون ال18عام، وفي الثالثة يتم وضع إجمالي دخل تلك الأسرة.

حساب المواطن الدفعة العاشرة

 

بعد أن يتم وضع كل المعطيات المطلوبة في الثلاث خانات الأولي ستقوم الحاسبة باحتساب القيمة المالية المستحقة لتلك الأسرة والتي من المفترض أن تكون وضعت في حساب المواطن الآن ويجب أن تكون متطابقه معها لأنها نفس المعطيات التي تم التسجيل بها من قبل في حساب المواطن ، ولكل من لم يحصل على الدفعة الأولى يمكنك الآن تديم طلب الاعتراض بسهوله من خلال حسابك.

حاسبة حساب المواطن الدفعة الثالثة

بالطبع بعد صدور الدفعة الثالثة يتم استخدام الحاسبة من قبل المواطنين السعوديين المشتركين ببرنامج الدعم للتحقق من القيمة الحاصلين عليها و إذا كانت تتناسب بالفعل مع بياناتهم المسجلة في البرنامج أم لا، وسيتم صرف الدفعة الثالثة بعد أقل من ثلاث أيام وسيتم معها غلق التسجيل للحصول على الدفعة الرابعة لكل من لم يسجل في البرنامج بعد.

حساب المواطن الدفعة السابعة

تم الإعلان عن تقديم موعد صدور الدفعة السابعة حساب المواطن ، ويمكنك الآن معرفة كافة تفاصيل الموعد الجديد لصدور دفعة شهر يونيو بسبب عيد الفطر المبارك.

صدرت بالفعل الدفعة السابعة من حساب المواطن ويمكن للجميع مراجعة أرصدتهم الآن.

حساب المواطن الدفعة العاشرة

تم صدور الدفعة العاشرة دفعة شهر سبتمبر في أرصدة المواطنين بإجمالي قيمة 2.3 مليار ريال سعودي وتم أيضا غلق التقديم في الدفعة الحادية عشر للمواطنين الذين لم يشاركوا في نظام حساب المواطن بعد.

حساب المواطن الدفعة العاشرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *