عروض العثيم الشهرية خصومات تصل الى 60% في جميع فروعنا اغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض العثيم الشهرية خصومات تصل الى 60% في جميع فروعنا اغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض العثيم الشهرية، في هذه الفترة عروض العثيم السعودية يتزايد البحث عنها من قبل المواطنين بالمملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الاستفادة بأقوى الخصومات المقدمة من شركة عبدالله العثيم التجارية، والتي تصل إلى 60٪ وأكثر على مختلف السلع والمنتجات، ومنها السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والملابس والمفروشات المنزلية والسجاد والستائر والموكيت ومستحضرات التجميل، وغيرها من مختلف المنتجات، ومن خلال موقعنا نتطلع معكم على أهم هذه التخفيضات.

عروض العثيم الشهرية

يحتوي هايبر العثيم على عروض مميزة على مختلف السلع والمنتجات خاصةً السلع الغذائية؛ حيث تحرص شركة العثيم على توفير أفضل المنتجات التي يتزايد البحث عنها، والتي يحتاجها العميل في المنزل بشكل مستمر، بالإضافة إلى من الممكن أن يتسوق العميل أون لاين عبر التطبيق الإلكتروني، حيث يوفر عليه الذهاب إلى فروع هايبر العثيم، بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة خصومات مميزة عند التسوق أون لاين، والخصومات تصل أحيانًا إلى 50٪ من ثمن السلعة في الأسواق، لذا توفر الشركة فرص مميزة يستمتع بها العملاء بمجرد الذهاب إلى أقرب الفروع لديهم، وعندما تتسوق من تطبيق العثيم الإلكتروني سوف تستمتع بتجربة شرائية مميزة.

خصومات العثيم السعودية

  1. أقوى التنزيلات تتوفر في هايبر العثيم على اللحوم، ومنها احصل على العرض المذهل مقدار كيلو جرام من لحم خروف بربري بالعظم بسعر مميز 44.95 ريال سعودي.
  2. احصل من تخفيضات هايبر العثيم بالمملكة العربية السعودية على وزن كيلو جرام من لحم مفروم بقر برازيلي مبرد بسعر لا يصدق 24.95 ريال سعودي فقط.
  3. الآن بإمكانك الاستفادة من أقوى التخفيضات والتنزيلات الحصرية المقدمة من هايبر العثيم على صدور دجاج التنمية بدون عظم وزن العبوة يصل إلى 450 جم بسعر مميز 18.95 ريال سعودي.
  4. تخفيضات مجلة العثيم السعودية مميزة اشتري الآن قطع دجاج مشكلة إنتاج طازج وزن العبوة 900 جرام بسعر حصري 11.75 ريال سعودي.
  5. لا تفوت شراء العرض المميز المقدم من هايبر العثيم على عدد 2 طبق فيليه الدجاج الذهبي بسعر 36.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *