خدمه اصدار شهاده السعوده الكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الموارد البشرية

خدمه اصدار شهاده السعوده الكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الموارد البشرية

خدمه اصدار شهاده السعوده تعتبر من اهم الخدمات الإلكترونية التي ثار عليها التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة. لذلك تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام عبر الصفحة الرسمية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان أيضا من خلال موقع تويتر عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الأخري والتي يتم الحصول عليها عبر المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات الإلكترونية خدمه اصدار تأشيرات الإقامة للمرافقين من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخارجية السعودية. بالاضافه ألي ذلك أيضا تم الإعلان عن الإبلاغ عن سرقه مركبه الكترونيا من خلال منصه ابشر وتعرف علي الشروط وخطوات الخدمه. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الضوابط والشروط والتي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال المقالة الأتية.

خدمه اصدار شهاده السعوده

أعلنت وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن الكثير من الخدمات الإلكترونية من خلال موقعها الرسمي. والتي شملت هذه الخدمات خدمه اصدار شهاده السعوده. والتي تمكن جميع مستفيديها من اصدار الشهادة عن الطلب والتي تثبت مدي التزام المنشأة بالتوطين حسب القوانين المنصوص عليها من وزاره الموارد. كما يمكن الاستفادة منها في عده اجراءات مثل التقديم علي المناقصات الحكومية أو الحصول علي مستخلصات ماليه لتلك المشاريع. بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت الوزارة عن شروط وضوابط الخدمه والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • يجب أن تكون المنشاءه تم تسجيلها في خدمه العنوان الوطني لدي البريد السعودي وان يكون الاشتراك ساري.
  • أن تكون المنشاءه قد حققت نسبه التوطين المطلوبة حسب برنامج طاقات.

خطوات استخراج شهادة السعودة

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت الوزارة عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه اصدار شهاده السعوده من خلال موقعها الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيح تلك الطريقة من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة قوي.
  2. اختيار خدمه اصدار وتجديد رخص العمل.
  3. اختيار اصدار شهاده السعوده.
  4. إدخال البيانات صحيحه والضغط علي اصدار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *