الاستعلام عن الموظفين السعوديين الكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الموارد بالخطوات

الاستعلام عن الموظفين السعوديين الكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الموارد بالخطوات

الاستعلام عن الموظفين السعوديين تعتبر من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها الكترونيا. كما تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمه من خلال الصفحة الرسمية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الأخري والتي يتم تنفيذها أيضا عبر المواقع الرسمية. والتي من اهم هذه الخدمات خطوات سداد ثمن المركبة من قبل المشتري من خلال منصه ابشر وتعرف علي الشروط. كما تم الإعلان أيضا عن اثبات سكن العمالة المنزلية الكترونيا من خلال منصه السكن الجماعي وتعرف علي الخطوات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الضوابط والشروط التي أعلنت عنها الوزارة. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح كيفيه واليه الحصول علي الخدمه من خلال الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

الاستعلام عن الموظفين السعوديين

أعلنت وزاره الموارد حديثا عن العديد من خدماتها الإلكترونية التي تقدمها عبر موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن هذه الخدمات خدمه الاستعلام عن الموظفين السعوديين. والتي تمكن جميع المستفيدين من الاستعلام عن الوضع الوظيفي الحالي للموظفين إذا كانو علي راس عمل أو ليس علي راس عمل. بالاضافه إلي ذلك عرض مرتبته الحالية للوظيفه كما أن الخدمه تعتبر بديله عن خدمه الإفادة عن مواطن أو مواطنه. وأعلنت الوزارة أيضا عن شروط الخدمه والتي يجب توافرها عن طلب الخدمه الكترونيا والتي سوف نوضحها من خلال الأتي :

  • يجب أن يكون مستخدم الخدمه سعودي الجنسية.
  • يجب أن يكون المستعلم عنه مسجل في انظمه الوزارة.
  • التأكد من وجود طلب الصلاحية علي الخدمه.

الاستفسار عن وضع موظف

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه واليه الحصول علي خدمه الاستعلام عن الموظفين السعوديين الكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الموارد البشرية.
  2. تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  3. وجود طلب الصلاحية علي الخدمه.
  4. اختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم اختيار الاستعلام عن الموظفين السعوديين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *