كود إلغاء حظر المكالمات موبايلي باكثر من طريقة

كود إلغاء حظر المكالمات موبايلي باكثر من طريقة

كود إلغاء حظر المكالمات موبايلي بأكثر من طريقة موبايلي٫ تقع شركة موبايلي للاتصالات في المملكة العربية السعودية. وهي من أهم شركات الاتصالات في المملكة والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات المتميزة لعملائها مما جعلها من أفضل وأهم شركات الاتصالات. ومن الخدمات التي تقدمها الشركة خدمة الراحة  والتي يتم من خلالها حظر المكالمات ، وفي حال رغبتك في عدم استقبال المكالمات ، فأنت تريد إزالتها وإلغاء الحظر. سيكون عليك اتخاذ بعض الخطوات. هذا ما نقدمه لك عبر هذا المقال من خلال موقع ثقفني فاتبعونا.

حظر المكالمات موبايلي

تعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي تقدمها موبايلي لعملائها وهي خدمة وفرق لهم الراحة والأمان في مجال استخدام الهواتف التي أصبحت لا غنى عنها في عصرنا.

لكن هناك من لا يوافق عليه ، فلماذا؟ ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه يحذر من المكالمات الصادرة ، وهذه من أكثر المشاكل شيوعًا التي تواجه مستخدمي هذه الخدمة ، مما يجعلهم يلجأون إلى السؤال عن الكود لإلغاء حظر المكالمات الصادرة ، موبايلي.

إلا أن هناك بعض الحلول لهذه المشكلة لا تتطلب إلغاء الخدمة إطلاقاً. للاشتراك في هذه الخدمة ، يجب الاتصال على * 1100 ##. من خلال طلب هذا الرمز ، سترى بعض الخيارات ، والتي يمكنك من خلالها اختيار الخدمات ذات القيمة المضافة.

بناءً على هذه الخطوات ستظهر لك خدمة Mobile Call Blocking ، والتي من خلالها تقوم بإضافة الأرقام التي تريد حظرها بكتابتها وإرسالها ، وسيتم تحذيرهم على الفور.

كود إلغاء حظر المكالمات

حظر المكالمات هو خدمة يتم من خلالها حظر المكالمات وعدم تلقيها من بعض الأشخاص الذين تحظر مكالماتهم لأنك لا تريد استقبالها.

  • ستكتب رسالة نصية بالرمز التالي 5678 وترسلها إلى هذا الرقم 1100 ، من أجل إلغاء حظر المكالمات.
  • يمكنك إلغاء خدمة حظر المكالمات بإرسال رسالة تحتوي على الرقم 110 إلى الكود التالي 5678.

طرق إلغاء حظر المكالمات موبايلي

يمكنك بسهولة ، وباتباع الخطوات التالية ، إلغاء خدمة حظر المكالمات ، وبذلك تتمكن من استقبال المكالمات مرة أخرى. هذه الطرق هي كما يلي:

  • ستفتح لوحة الاتصال والقيم عن طريق طلب الرمز التالي * 5678 # لإلغاء خدمة حظر المكالمات.
  • أو لإلغاء الخدمة يمكنك إرسال الرمز التالي في 5678 رسالة إلى الرقم 1100.
  • ويمكن الدخول إلى موقع شركة موبايلي ، وبعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على موقع الشركة ، ثم إلغاء خدمة حظر المكالمات التي قمت بتفعيلها مسبقًا والدخول إلى موقع الشركة.

طريقة إلغاء حظر المكالمات عبر موقع الرسمي موبيلي

إذا كنت ترغب في إلغاء حظر الاتصال من خلال موقع موبايلي ، فهناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها لإلغاء الخدمة ، وهي كالتالي:

  • أولاً ، سيتم تسجيل دخولك إلى موقع موبايلي.
  • ستنتقل بعد ذلك إلى نافذة تسجيل الدخول ، حيث يتعين عليك كتابة اسم المستخدم.
  • ثم أدخل كلمة مرور المستخدم.
  • اضغط على زر تسجيل الدخول لتتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك على موقع موبايلي.
  • ثم تقوم بالبحث عن الخدمات التي تم الاشتراك فيها ، وهي خدمة حظر المكالمات ، ثم تقوم بإلغاء تنشيطها.
  • اتبع الإجراءات لإلغاء تنشيط خدمة إلغاء المكالمات.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *