“تكافل الراجحي” طريقة استرجاع تأمين تكافل الراجحي 1444 التواصل مباشرة

“تكافل الراجحي” طريقة استرجاع تأمين تكافل الراجحي 1444 التواصل مباشرة

تعتبر شركة تكافل الراجحي من ضمن أهم الشركات التابعة لمصرف الراجحي.، وتتخصص هذه الشركة في مجال تأمين السيارات وتعمل بشكل دائم على تقديم العديد من الحلول التكافلية. التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

والتي يتم تقديمها إلى الأسر والأفراد وكذلك الشركات. كما تقوم تكافل الراجحي بتوافر العديد من الخدمات الأخرى مثل التأمين العام والتأمين الصحي وغيرها من الخدمات الهامة الأخرى، في سياق الموضوع شوف كيفية الحصول على تمويل مرابحة الراجحي للسيارات 2023.

تكافل الراجحي 1444

تكافل الراجحي 1444

يتمكن العملاء من تقديم طلب تأمين تكافل الراجحي على السيارات عن طريق التوجه إلى أقرب فرع من فروع مصرف الراجحي داخل المملكة، و القيام باتباع الخطوات اللازمة، أو من خلال تقديم الطلب إلكترونيا عبر رابط الراجحي الرسمي، كما يتمكن العملاء أيضا من التواصل مباشرة مع المصرف عن طريق هذا الرقم ٩٢٠٠٠٤٤١٤.

استرداد تأمين السيارة من تكافل الراجحي

يتساءل العديد من العملاء عن إمكانية استرداد تأمين السيارة من شركة تكافل الراجحي، وقد أكدت الشركة من خلال الموقع الرسمي الخاص بها بأنه من الممكن أن يتم استرداد قيمة التأمين بعد القيام بإلغاء الوثيقة مباشرة.

كما أكدت أيضا أنه في حال تقديم طلب بإلغاء الوثيقة يتم العمل عليه على الفور ويتم البدء في معالجته، كما يتم تحويل المبلغ إلى حساب العميل خلال خمسة عشر يوما فقط.

والجدير ذكره أن شركة تكافل الراجحي تقدم ثلاثة أنواع من التأمينات على السيارات، وتتمثل هذه الأنواع في التالي:

  1. تأمين وافي الأساسي، وهو تأمين خاص بتغطية المسؤولية ضد الغير وتتميز بأنها تتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. تأمين وافي سمارت، ويتميز هذا التأمين بأنه يقدم عناية شاملة بأقل تكلفة إلى المؤمن عليه.
  3. بالإضافة إلى تأمين وافي الشامل، ويعمل هذا التأمين على توفير حماية فعالة للعميل والسيارة الخاصة به. ويعتبر من أهم وثائق التأمين داخل السوق السعودي. ويقوم بتقديم العديد من الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

علاوة على ذلك؛ يقدم برنامج تكافل الراجحي تغطية تصل قيمتها إلى مبلغ ٢٥ ألف ريال سعودي. ويتم صرف التغطية بشكل مجاني لمرة واحدة فقط. كما يتم تحديد المبلغ بناء على المبلغ المتوفر داخل وثيقة التأمين والذي يتم تحديده بناء على القيمة السوقية للسيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *