هتخسى بدون أي مجهود وفرهدة.. اعرفي الطرق السريعة للتخلص من الوزن الزائد

التخلص من الوزن الزائد من أهم المشكلات التي تواجه الكثير من الأشخاص، ويبحثون عن طرق سريعة للتخلص من هذا الوزن، وقد يلجأ البعض إلى القيام بعمليات شفط الدهون، ولكن يخاف البعض الآخر، ولذلك نقدم لكم اليوم جدول من الرجيم السريع، والذي سوف يساعدك على القضاء على دهون البطن باقل مجهود وفي أقل وقت.

جدول الرجيم السريع للقضاء على دهون البطن

نقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة رجيم سريعة تساعدك على التخلص من الوزن الزائد وتلك الرجيم كالتالي:

  • الأسبوع الأول:
    وجبة الإفطار: طبق من الشوفان مع كوب حليب خالي الدسم، وبعدها بثلاث ساعات يمكن تناول سناك، وثمرة فاكهة.
  • وجبة الغذاء: عبارة عن علبة من التونة، مع ربع رغيف من العيش البلدي، وطبق من السلطة الخضراء، أو يمكن تناول ثلاث شرائح من فيليه البانيه المشوى مع طبق من السلطة الخضراء، وبعدها بثلاث ساعات تناول سناك، وثمرة فاكهة.
    وجبة العشاء: كوب من الزبادي قبل الذهاب إلى النوم بساعة.

الأسبوع الثاني

  • وجبة الإفطار: يمكن تناول ثلاث ملاعق من الفول بالليمون مع رغيف سن، أو قطعة من الجبن القريش مع شريحة من التوست السن، وبعدها بثلاث ساعات تناول سناك، وثمرة فاكهة.
    وجبة الغذاء: علبة تونة مع رغيف بلدي وطبق من السلطة الخضراء، أو ثلاث شرائح من فيليه البانية المشوي وطبق من السلطة الخضراء، ثم تناول سناك بعد الغذاء بثلاث ساعات، وتناول كوب من مشروب القهوة وبذور الكتان.
  • وجبة العشاء: تناول كوب من الزبادي أو قطعة من الجبنة القريش قبل النوم بساعة.

الأسبوع الثالث

  • وجبة الإفطار: عبارة عن ثلاث ملاعق من الفول بالليمون مع ربع رغيف بلدي، وتناول سناك بعد الإفطار بثلاث ساعات، وثمرة فاكهة.
  • وجبة الغذاء: قطعتان من اللحم المشوي مع ثلاث ملاعق أرز، بالإضافة إلى طبق من شوربة العدس، أو تناول ثلاث أصابع كفتة مشوية مع طبق من السلطة الخضراء، وتناول طبق من شوربة الشوفان، أو تناول علبة من التونة مع طبق من السلطة وربع رغيف سن، مع تناول سناك بعد الغذاء بثلاث ساعات، وتناول كوب من مشروب الجنزبيل بالليمون.
  • وجبة العشاء: تناول قطعة من الجبنة القريش مع شريحة من التوست السن قبل النوم بساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *