أمتلك منزلك بدون تحويل الراتب ولا رسوم وبهامش ربح ثابت

أمتلك منزلك بدون تحويل الراتب ولا رسوم وبهامش ربح ثابت

أمتلك منزلك بدون تحويل الراتب ، تمويل عقارى فورى وسريع بمبالغ مالية كبيرة يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات سريعة وسهلة وشروط ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية ، هذا المنتج التمويلي يتيح لك عزيزي العميل فرصة أمتلاك منزل أحلامك وذلك بهامش ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل.

أمتلك منزل أحلامك بدون تحويل الراتب وبهامش ربح ثابت

تمويل عقاري سهل وميسر بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب وبهامش ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل ، هذا المنتج التمويلي يوفر لك عزيزي العميل مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 5 مليون ريال سعودي ، جاء هذا العرض التمويلي كواحد من أهم العروض التمويلية الميسرة التى يقدمها بنك البلاد لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث يتيح البنك للشخص المتقدم بالطلب إمكانية الاستفادة من هذا العرض في شراء منزل الأحلام وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة علي جميع العملاء بالإضافة إلى العديد من الإمتيازات الأخرى التي يوفرها بنك البلاد للعملاء من خلال هذا العرض التمويلي.

أهم مزايا عرض التمويل العقاري دارى من بنك البلاد

  1. التمويل العقارى من بنك البلاد تم تصميمه بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة في المملكة العربية السعودية.
  2. عرض التمويل العقاري دارى من بنك البلاد متاح لجميع العملاء بدون الحاجة إلى رسوم إدارية وبدون رسوم تقييم.
  3. يوفر بنك البلاد في المملكة العربية السعودية من خلال عرض التمويل العقاري مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها إلى 5 مليون ريال سعودي.
  4. التمويل العقارى من بنك البلاد متاح بهامش ربح ثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  5. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى بنك البلاد للعميل المستفاد من هذا العرض التمويلي.
  6. مدة سداد مبلغ التمويل العقاري بدون رسوم إدارية وبهامش ربح ثابت من بنك البلاد يمكن أن تصل حتي 25 سنة.
  7. التمويل العقارى من بنك البلاد متاح بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب من موظفي قطاع البنوك وموظفى القطاعات المعتمدة لدى بنك البلاد في المملكة العربية السعودية.
  8. يمكن للعميل الذي يرغب في الاستفادة من هذا العرض التمويلي إمكانية التقديم على الطلب من خلال رابط التمويل العقاري من بنك البلاد المتاح من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك علي الإنترنت.
  9. يعمل بنك البلاد علي سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بالطلب وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء
  10. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من هذا المنتج التمويلي المتاح لدي بنك البلاد في شراء المنزل الذي يرغب به وذلك وفق الحد الائتماني له علي أن تتوافق مع الشروط والأحكام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *