طريقة تقديم اعتراض حساب المواطن بالفيديو : خطوات الاعتراض على نتائج الاهلية والاستحقاق

طريقة تقديم اعتراض حساب المواطن بالفيديو : خطوات الاعتراض على نتائج الاهلية والاستحقاق

شرح طريقة تقديم اعتراض حساب المواطن بالفيديو ، أوضحت خدمة عملاء برنامج حساب المواطن طريقة تقديم طلب الاعتراض على نتائج الأهلية والاستحقاق عقب الإعلان عنها، وذلك بعد استلام المواطن من قام بالتسجيل لرسالة نصية على هاتفة الجوال، تفيد بعد استحقاقه صرف البدلات النقدية والدعم الحكومي المقدر للمستحقين وفق المعايير المنصوص عليها.

يترقب الملايين من المواطنين السعوديين التعرف خلال الساعات القليلة القادمة على نتائج الأهلية والاستحقاق، وبعد الإعلان هن ألية تقديم طلب الاعتراض على نتائج عدم الأهلية، فسيكون الاستعلام عن أسماء المستفيدين من خلال الرسائل النصية، وهي الطريقة التي أشير إليها قبل سابق، وقد البرنامج شرخ بالفيديو إلى خطوات طريقة تقديم اعتراض حساب المواطن لمن يصل له رسالة بعدم شموله بأهلية حساب المواطن.

بالفيديو طريقة تقديم اعتراض حساب المواطن

ننشر لكم الآن بالفيديو الشرح المقدم من الدعم الفني لبرنامج حساب المواطن السعودي، حيث توضيح الخطوات الواجب اتباعها في حالة استلام رسالة نصية تفيد بعدم تأهل المواطن في نتيجة اختبار الأهلية، حيث يتاح للمتقدم للحصول على الدعم تقديم طلب الاعتراض عبر ألية طريقة تقديم اعتراض حساب المواطن المبين خطواتها بهذا الفيديو .

دخول حساب المواطن وتقديم الاعتراض

استلام المواطن رسالة عدم التأهل او الاستحقاق، يكون علي التوجه إلى رابط الدخول إلى برنامج حساب المواطن بيانات التسجيل الخاصة به، ثم التوجه إلى أيقونة تقدم اعتراض نتائج الأهلية، ومنه اتباع باقي الخطوات ورفع ما يلزم من مستندات والانتظار حتى مراجعتها، والنظر في حالة المعترض.

قبول طلب الاعتراض يعني إعادة البدلات والمستحقات للمواطن بأثر رجعي بحد أقصى 5 شهور، وفي حالة الرفض، يتاح لتقديم طلب لمرة أخرى، وانتظار نتيجة إعادة الاختبار، وإذا ما انتهت فترة الثلاث شهور، يتاح تقديم طلب تسجيل من جديد، والدخول لعملية الاختبار من جديد.

مواعد تقديم طلب الاعتراض على نتائج الأهلية

أوضح حساب المواطن أنه خلال مدة ثلاثة شهور تلى فترة الإعلان عن نتائج الأهلية والاستحقاق، يتاح لغير متجاوز اختبار أهلية حساب مواطن، التقديم بطلب الاعتراض ، ومن خلال مقطع الفيديو الموضح بعالية يتم التعرف على حالت قبول الطلب أو رفضة أو تقديم طلب تسجيل جديد .

تحديث : اعلن اليوم عن نتائج اختبار الأهلية، ونتائج الاستحقاق وعبر خاصة حاسبة حساب المواطن التقديرية، تم إعلان استحقاق المستفيد سواء كان تابع أو فرد مستقل أ, رب أسرة من البدلات، واليكم بعالية طريقة تقديم طلب الاعتراض وشكوى الاستحقاق .

تحديث: ظهرت اليوم نتائج الأهلية والاستحقاق لبرنامج حساب المواطن للدفعة التاسعة، حيث بإمكان المسجلين بالبرنامج تقديم طلبات الاعتراض على نتائج الأهلية وفق الألية التي أوضحها الموقع الإلكتروني من خلال الفيديو المرفق بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *