فرصة نيسان سنترا 2021 فل كامل نظيف أخت الالتيما بسعر مغري عداد 50 الف

فرصة نيسان سنترا 2021 فل كامل نظيف أخت الالتيما بسعر مغري عداد 50 الف

في عام 1982 ظهرت نيسان سنترا Sentra كبديل للمحارب القديم ددسن لتنافس بقوة في سوق السيارات الصغيرة. ومنذ ذلك التاريخ أطلقت نيسان العديد من الأجيال المتعاقبة. وكانت Sentra 2020 هي بداية الجيل الأحدث من تلك السيارة اليابانية التي اكتسحت الأسواق الأمريكية منذ نعومة أظفارها. والآن تجد نيسان نفسها في منافسة قوية في فئة السيارات الصغيرة التي يتزايد الإقبال عليها وسط ارتفاع أسعار الوقود. وكذلك وسط حالة من الانكماش الاقتصادي في العديد من دول العالم. حيث يقبل المشترون على السيارات الصغيرة ذات التكلفة الميسورة على مستوى التشغيل والصيانة.

مواصفات نيسان سنترا 2021

تأتي Sentra 2021 بالعديد من المزايا من بينها محرك سعة 2.0 لتر. و8 وسائد هوائية أمامية وجانبية. ناقل الحركة أوتوماتيك CVT الموفر للوقود. السيارة أيضا بها اربع حساسات خلفيه مع كاميرا وانوار LED عادي وعالي. شاشة معلومات وسطية للسائق مع خاصية تسخين المراتب الأمامية. أيضا مزودة بخاصية تحديد المسار وميزة الحفاظ على المسار التكيفي. مع شاشه داخليه تدعم ابل كار بلاي. أيضا السيارة بها فتحة سقف مع خاصية التشغيل عن بعد. أيضا يتم تشغيل المكيف البارد بمجرد التشغيل عن بعد.

إضافات السلامة والحماية

ولأن السيارة مستعملة فقد قام صاحبها بعمل بعض التحديثات عليها. فنجد أن السيارة مضاف عليها تلبيس الأرضيات كاملة وأرضية الشنطة مع عازل حامي على واجهة السيارة  وأطراف الأبواب والشنطة. أيضا السيارة بها 6 طبقات نانو سيراميك على كامل السيارة من الخارج. السيارة وارد أمريكا جديدة وتم تسجيلها لدى وكيل نيسان في السعودية لسهولة استيراد قطع الغيار وتم عم الفحص الدوري في موعدة.

سعر نيسان سنترا 2021 مستعمل

السيارة موجودة في الأحساء بالمنطقة الشرقية. وبحسب مالك السيارة فقد تم تحديد السعر عند 65 ألف ريال. البيع نقدًا وليس بالتقسيط. سعر السيارة المماثلة لها في السوق الأمريكية 27 ألف دولار. أي ما يعادل 100 ألف ريال في السوق السعودي. السيارة بها بعض الدهانات الخارجية جراء حادث بسيط في الصدام الأمامي. أما واجهة السيارة فلا توجد بها أية مشاكل. السعر غير شامل نقل الملكية ولا التأمين الإجباري على السيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *