التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج قياس المعلمات برقم الهوية، حالة من الترقب يعيشها  المعلمين والمعلمات بانتظار نتائج قياس كفايات المعلمات والمعلمين، بعد أن أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم العالي موعد إعلان نتائج قياس المعلمات 1440 قريبا، كما أعلن مدير العلاقات العامة والإعلام لمركز قياس الوطني أن نتائج كفايات قياس للمعلمات والمعلمين سيتم نشره على رابط موقع قياس النتائج الجديد الرسمي حسب ما هو متبع دائما.

رابط نتائج قياس المعلمات 1440

يشار  إلى أن نتائج اختبار قياس المعلمين والمعلمات من أهم الأساسيات التي يهتم بها موقع المركز الوطني للقياس والتقويم للمعلمات والمعلمين، إذ يهدف إلى التأكد من تحقق المعايير الأساسية التي يجب توافرها في المتقدمات لشغل مهنة التدريس بالمملكة، وتقيم نتائج قياس المعلمات واختبار كفايات للمعلمين والمعلمات مستوى الكفاءة، والقدرة المعرفية والمهارات لدى المعلم أو المعلمة، التي لا يمكن أن الالتحاق بمهنة التدريس دون توفرها في الراغبين العمل بالتدريس.

نتائج كفايات المعلمات 1440

نتائج قياس المعلمين

تكون نتائج قياس المعلمات هي المعيار الرئيسي لاختبار كفاءة المعلم أو المعلمة، و باختبار اختبار ونتائج اختبار الكفايات تسهم بشكل كبير وفعال في عملية الانتقاء للمتقدمين أو المتقدمات على الوظائف التعليمية وفق عمليات المفاضلة التي تجريها الجهات المختصة بالتعيين.

استعلام نتائج كفايات المعلمات المركز الوطني للقياس

دشن المركز الوطني للقياس والتقويم رابط الاستعلام عن نتائج قياس المعلمات 1440 والتي من أهمها نتائج اختبار الكفايات المعلمين والمعلمات، ويمكن استعلام نتائج قياس برقم السجل المدني أو رقم المشترك/المشتركة الذي تحصل عليه المختبر من خلال تسجيل اختبار قياس القدرات العامة، كما أوضح المركز أن درجة اجتياز اختبار الكفايات يكون اختصاص وزارة التعليم، وتحدد النتائج عملية المفاضلة لشاغلي الوظائف التعليمية من الجهات المعنية باختبار كفايات المعلمين.

نتائج قياس المعلمات
الاستعلام عن نتائج كفايات قياس المعلمات موقع المركز الوطني للقياس والتقويم #قياس

اختبار كفايات #قياس المعلمات

حدد مركز قياس الوطني أكثر من وسيلة للتواصل مع المتقدمين على امتحان كفايات قياس لتسهيل الأمور على المختبرين، منها تخصيص رقم موحد لكافة خدمات قياس، وهو 920033555 يمكن الاتصال عليه من الساعة الثامنة صباحا حتى الثامنة مساءا، والاستعلام عن النتائج في أي وقت للمختبرين.

نتابع وإياكم أخبار إعلان نتائج اختبار قياس المعلمات ونتيجة كفايات المعلمين والمعلمات بالهويه، ينتظر منسوبي التعليم من إعلان نتائج القياس على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم للاستعلام عن نتائج الكفايات رسميا.

تحديث: تتزايد عمليات البحث هذه الأيام عن النتائج والضغط المتزايد على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، لمعرفة نتائج منسوبي التعليم من المعلمين والمعلمات قياس ونتيجة اختبار القدرات العامة وتقييم 1 التي تظهر قريبا.

تحديث #نتائج_كفايات_المعلمين الأن: أتاح المركز الوطني للقياس الآن رابط تسجيل دخول موقع قياس للاستعلام عن نتائج قياس المعلمات 1440، والحصول على درجات اختبار نتائج كفايات المعلمين بالتفاصيل لشغل الوظائف التعليمية المطروحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.