رابط حجز موسم الرياض 2022 وأهم فعاليات الموسم وشروط الحجز

رابط حجز موسم الرياض 2022 وأهم فعاليات الموسم وشروط الحجز

رابط حجز موسم الرياض 2022. أجواء مميزة وتفوق الخيال سنعيشها سويا في موسم الرياض 2022. وقام اللاعب المصري محمد صلاح بتقديم إعلان افتتاح موسم الرياض بالمشاركة مع نخبة كبيرة من فناني وفنانات الوطن العربي، حيث يحمل الإعلان معاني كثيرة للتفاؤل والسعادة وحث الناس علي الاشتراك في الموسم 2022 لما يحتويه علي عدد كبير من الفعاليات سنتعرف عليها سويا.

فعاليات موسم الرياض 2022
فعاليات موسم الرياض 2022

موسم الرياض 2022

سيقام موسم الرياض Riyadh season 2022 لهذا العام تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه General entertainment authority بالمملكة العربية السعودية بالاشتراك مع المركز الوطني للفاعليات National events center وتحت رعاية كبار الرعاة منهم: رعاه بريميوم البنك الأهلي السعودي SNB، روشن Roshn، أرامكو Aramco، وراعي إعلاني كشركة روتانا Rotana، وراع استراتيجي كعبد الصمد القرشي، وراع رئيسي كشركة بيبسي Pepsi، ودانكن Dunkin ولايز Lays، ليكون الشريك الرسمي لحجوزات المطاعم ذات شيفر The chefz، وغيرهم العديد من الرعاة للوصول إلى قمة النجاح والإبهار في هذا الموسم.موسم الرياض 2022

رابط حجز موسم الرياض 2022

تقدم هيئة الترفيه السعودي أبسط الخطوات للتسهيل في حجز التذاكر لموسم الرياض، بحيث تقدم أهم الفعاليات خلال المهرجان ويمكنك الحجز أون لاين عن طريق الموقع الرسمي لحجز موسم الرياض 2022. ومنه تستطيع التعرف على تفاصيل كل عرض من حيث مكان العرض وتوقيته ووصف دقيق للعرض لتتمكن من تحديد هويتك في حضوره، كما يسمح لدخول الأطفال أقل من 12 عاما في بعض العروض، وسمح لذوي الإعاقات بالحضور بشرط إبراز البطاقات الأصلية.

شروط حضور فعاليات الموسم

تستضيف العاصمة السعودية الرياض العديد من المهرجانات والمواسم كمؤخرا المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون في نسخته الثانية والعشرين. لذلك تلزم الإدارة المسئولة عن الموسم الرياض 2022 بعض الشروط والأحكام على حاجزي تذاكر الفعاليات ومنها:

  • سعر التذكرة لا يسترد.
  • تفرض رسوم تأمين للإضافة ويتم استرجاعها وقت الخروج.
  • تتم إعادة قيمة التذكرة في المحفظة الإلكترونية في حاله إلغاء الحفل أو تأجيله.
  • يجب علي حاملي التذاكر الحضور باكرا إلى مقر الفعالية، حيث إنه يحق للجهات المنظمة منع دخول الشخص بعد الوقت المحدد. وفي هذه الحالة يحق لحامل التذكرة استراداد سعرها أو تعويضها بأي فعالية أخرى ضمن موسم الرياض 2022.
  • حفاظا على الأمن وسلامة المواطنين، ستقوم جهات الأمن بتفتيش الحضور وملاحظة مقتنياتهم حتى نتجنب دخول المقتنيات المحظورة أو ما تراه الجهات الأمنية غير أمن أو سيلحق الضرر بالحضور.
  • ممنوع منعا باتا إعادة بيع التذكرة.
  • يسمح للمنظمين التصوير سواء صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو لنشرها عبر شبكة الإنترنت.
  • يحق للجهة المنظمة إخراج أي شخص يصدر أمر مخالف أو يقوم بعمل تراه الجهة الأمنية مخالفا أو غير لائق.
  • في حال وجود شكوى، يجب تقديمها إلى “مركز اهتمام” لاستفسارات وشكاوى الزوار بالاتصال على الرقم 8002444010 أو زيارة الموقع الإلكتروني ehtemam.sa، خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوعها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *