كيفية التسجيل في منصة مساند لاستقدام العمالة المنزلية وتفعيل الحساب الشخصي

كيفية التسجيل في منصة مساند لاستقدام العمالة المنزلية وتفعيل الحساب الشخصي

منصة مساند لاستقدام العمالة المنزلية، يحتاج المواطنين السعوديين كثيرًا إلى العمالة الخارجية ولا سيما العمالة المنزلية من أجل مساعدتهم في المنزل والعمل ولكن قديمًا كان الموضوع يحتاج إلى العديد من التفاصيل وبفضل التطور الحالي في السعودية أصبح من السهل التقديم على طلب استقدام العمالة المنزلية، حيث تم إطلاق منصة إلكترونية هي منصة “مساند” حتى يمكن للسعوديين استقدام العمالة المنزلية إلكترونيًا ببساطة لمن يرغب في الحصول على عدد من العمال المنزليين بجنسيات أجنبية مختلفة سواء فلبينين أو بنجلاديشين أو أي جنسية أخرى، في السطور القادمة نعرفكم على طريقة استخدام منصة مساند للعمالة المنزلية.

التسجيل في منصة مساند لاستقدام العمالة المنزلية

مساند لاستقدام العمالة المنزلية

توفر منصة مساند السعودية الجديدة مختلف الخدمات المتعلقة باستقدام العمالة الخارجية ولا سيما المنزلية وللاستفادة من هذه الخدمات يجب التعرف على طريقة التسجيل في المنصة ونوضحها لكم فيما يلي:

  • من الرابط الإلكتروني المباشر لبرنامج مساند يتم النقر على تبويب التسجيل.
  • يقدم البرنامج خيارات جديدة بعد ذلك يتم تحديد “حساب جديد” منها لإنشاء حساب جديد في “مساند” حتى يتم فتح صفحة أخرى تتطلب إدخال مجموعة من البيانات والمعلومات الشخصية.
  • يجب تعبئة الخانات الشاغرة بالتفاصيل المطلوبة منها حتى تتم عملية إنشاء حساب في مساند والتأكد من دقة هذه المعلومات المدرجة.
  • تتطلب تلك العملية تحديد نوع الهوية التي يملكها العميل سواء وطنية للسعوديين أو إقامة للمقيمين حيث يدرج رقم الهوية واسم العميل وتاريخ مولده والضغط على تبويب التالي.
  • والانتظار لعدة ثواني حتى يتم إرسال كود تفعيل على رقم الجوال المسجل في الخطوات السابقة يتم استخدام هذا الكود من أجل استكمال عملية التسجيل والولوج إلى برنامج مساند والبدء في التعرف على الخدمات المتاحة واستقدام العمالة.

تفعيل الحساب الشخصي في مساند

الخطوات السابق ذكرها هي خطوات إنشاء الحساب أما عن طريقة تفعيل الحساب من أجل الاستفادة من الخدمات فهي:

  • الولوج إلى برنامج مساند واستخدام رقم الهوية وكذلك كلمة السر المرسلة على الجوال للدخول في البرنامج.
  • يتم حفظ كلمة المرور حتى يسهل الولوج إلى الحساب الشخصي مرة أخرى في مساند.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *