وظائف شركة تطوير للخدمات التعليمية في العديد من التخصصات لدي الشركة

وظائف شركة تطوير للخدمات التعليمية حيث أعلنت الشركة إلي تواجد بعض الوظائف الشاغرة لديها، ومن المعروف أن الشركة هي  الذراع التنفيذي لوزارة التعليم في مجال النقل التعليمي، وتعمل الشركة علي توفير خدمات النقل المدرسي المريحة، وتحسين الأمن والسلامة للطلاب ورفع جودة أداء النقل المدرسي، وتشجيع الاستدامة في عمليات التشغيل وتطوير التكامل مع النقل العام.

وظائف شركة تطوير للخدمات التعليمية

من خلال المقال يمكنك التعرف علي قواعد حركة النقل الخارجي، وقد أشارت الشركة عبر حسابها الرسمي بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف ( LinkedIn) توافر بعض الوظائف (إدارية، قانونية، هندسية، تقنية) بالرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه، وهي كالتالي:

  •  أخصائي العقود: أن يكون حاصلاً علي درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، القانون، الهندسة) أو ما يعادلها، أن تكون الخبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.
  • خبير فني – الفنون البصرية: أن يكون حاصلاً علي دكتوراه في التربية الفنية – الفنون البصرية، وخبرة لا تقل عن 8 سنوات في المجال التربوي.
  • محلل محتوى – التربية الخاصة: أن يكون حاصلاً درجة البكالوريوس في تخصص (التربية الخاصة)، ويفضل درجة الماجستير في التربية الخاصة أو تخصص آخر من علوم التربية، لا تقل الخبرة عن 2 سنتين.
  • فني إنتاج فيديو: أن يكون حاصلاً درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، التصميم) أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال الموشن جرافيك ديزاين.
  •  أخصائي تطوير التطبيقات: أن يكون حاصلاً درجة البكالوريوس في تخصص (هندسة البرمجيات، علوم الحاسب) أوما يعادلها.، وخبرة لا تقل عن سنتين في استخدام NET framework.
  • مصمم جرافيك: أن يكون حاصلاً درجة البكالوريوس في تخصص (جرافيك ديزاين) أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في شركات الدعاية والإعلان.
  • مُحلل أنظمة: أن يكون حاصلاً درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب)، وخبرة لا تقل عن سنتين في تحليل الأعمال والمتطلبات الفنية والنمذجة والتحقق وتطوير المنهجيات.
  •  خبير فني في الإنتاج: أن يكون حاصلاً درجة البكالوريوس في تخصص (جرافيك ووسائط متعددة، إنتاج مرئي ومسموع، إنتاج إعلامي، إذاعة وتلفزيون وفيلم، التصميم الرقمي)، وخبرة 5 سنوات وأكثر.

وظائف شركة تطوير للخدمات التعليمية وطريقة التقديم:

لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال رابط LinkedIn وإنشاء حساب علي موقع لينكد إن لخدمات التوظيف قبل التقديم على الوظيفة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *