عروض بنده السعودية الأسبوعية على الجوالات تصل إلى 70% في جميع الفروع

عروض بنده السعودية الأسبوعية على الجوالات تصل إلى 70% في جميع الفروع

تقوم عروض بنده السعودية اليوم بعمل باقة من التخفيضات المتنوعة على جميع منتجاتها، والتي تستمر من يوم 30 نوفمبر إلى 6 ديسمبر الجاري، وهذا بمناسبة مرور أربع وأربعون عاما على انطلاق هايبر بنده، والتي يتم الإحتفال بالذكرى السنوية له خلال هذه الأيام ولذلك تقوم بنده بتقديم الكثير من العروض والتخفيضات على جميع السلع والمنتجات،وهذا ما نتعرف عليه من خلال مقالنا هذا.

عروض بنده السعودية

  • تتمتع جميع أسواق بنده السعودية بتخفيضات هائلة تضرب الأسعار بنسبة 50٪ على بعض السلع والمواد الغذائية وأيضا الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية والمجمدات والمعلبات وغيرهم من العروض المتنوعة الهامة، كما نتعرف على هذه العروض من خلال صفحات من مجلة عروض بنده التي تشتمل على السعر قبل وبعد الخصم.
  • تقوم بندة بعرض هذه العروض في جميع فروعها التي تنتشر في كل مكان، حيث أن المقر الرئيسي للشركة في السعودية، وتتميز هذه العروض بأن التخفيضات ليست على المنتج الواحد فقط بل على عروض الكميات.
  • كما تقدم بنده تخفيضات على كلا من المكسرات والتوابل وتشكيلة كبيرة منها حتى يمكنك الاختيار من بينها بسهولة والتعرف على العروض والخصومات.

خصومات بنده السعودية

  • العروض على الجوالات داخل هايبر بنده لا مثيل لها اشتري الآن هاتف تي سي إل 10 إل بذاكرة تخزينية 256 جيجا بايت، بالإضافة إلى 8 جيجا رام بسعر مذهل يصل إلى 699 ريال بدلاً من 849 ريال سعودي.
  • ومن ضمن تخفيضات هايبر بنده احصل على العرض الخاص على هاتف TCL 20 بذاكرة تخزينية 256 جيجا بايت 8، بالإضافة إلى جيجا رام بسعر مميز 849 ريال سعودي بدلاً من 1199 ريال سعودي.
  • تنزيلات ضخمة تقدمها شركة بنده لعملائها على هاتف شاومي ريد مي 9 أي بذاكرة تخزينية 32 جيجا بايت، بالإضافة إلى 2 جيجا رام بسعر لا يصدق 369 ريال سعودي بدلاً من 419 ريال سعودي.
  • لا تفوت العرض الخاص المقدم على هاتف شاومي ريد مي 10 بذاكرة تخزينية 64 جيجا بايت، مع 4 جيجا رام بسعر مميز ادفع فقط 549 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي.
  • العروض داخل هايبر بنده بالمملكة مميزة على هاتف شاومي ريد مي نوت 10 إس بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى الذاكرة العشوائية 6 جيجا رام بسعر مذهل يصل إلى 899 ريال سعودي بدلاً من 949 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *