عروض اكسترا اون لاين extra بالتقسيط وخصومات نهاية العام أكثر من 50% لفترة محدودة

عروض اكسترا اون لاين extra بالتقسيط وخصومات نهاية العام أكثر من 50% لفترة محدودة

عروض اكسترا اون لاين بخصومات نهاية العام أكثر من 50%، وهي متاحة لفترة محدودة على موقع اكسترا extra على جوال ايفون 14 وأجهزة الكمبيوتر والشاشات، وهذا متاح لفترة محدودة فقط، كما أنه متاح إمكانية التقسيط على فترات طويلة اصل إلى ثلاث أعوام.

عروض اكسترا اون لاين extra بخصومات نهاية العام أكثر من 50% لفترة محدودة

نقدم لكم تخفيضات أكسترا مع خصومات نهاية العام التي وصلت إلى 60%، وهي مستمرة لفترة محدودة على اسعار الجوالات الحديثة، والشاشات الذكية بكل المقاسات، مع أجهزة الكمبيوتر المحمول، ومتاح السراء الآن من على الموقع الرسمي بخدمة تقسيط اكسترا على مدة 36 شهر مع تطبيق الشروط والأحكام.

عروض اكسترا اون لاين للجوالات

أقوى خصومات إكستر في المملكة العربية السعودية نقدمها لكم على أجهزة جوالات ايفون 14 iphone 14 وسامسونج بأسعار تنافس كل متاجر السعودية الشهيرة، والتي نعرض لكم مواصفاتها كاملة وفقًا للمعلم عنه على الموقع الرسمي، حيث تجدون إصدارات الجيل الخامس والرابع، وكذلك إصدارات الفئة الإقتصادية والمرتفعة، وهي متاحة بخصم وصل إلى 49% لمدة محدودة.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

جوالات اكسترا ايفون 14

  • جوال ابل ايفون 14 برو iphone 14 pro 5g الجيل الخامس، يأتي بسعة 128 جيجابايت للذاكرة الداخلية، متاح باللون الذهبي، بسعر 4699 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 225 ريال شهريًا لمدة 36 شهر.
  • جوال ابل ايفون 12 iphone 12 5g الجيل الخامس، يأتي بسعة 128 جيجابايت للذاكرة الداخلية، متاح باللون الأسود، بسعر 2599 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 125 ريال شهريًا لمدة 36 شهر.

تخفيضات إكستر على الكمبيوتر

تجدون في التالي أسعار أجهزة اللاب توب الحديثة من إصدارات هواوي huawei واسوس، وكذلك إصدارات جديدة من مايكروسوفت microsoft بأفضل المواصفات من حيث مساحة الرام، والقرص الصلب ونوعه، ومقاس الشاشة، والمعالج، والتي يمكن شرائها بخصومات حتى 44%، مع هدايا مجانية متعددة.

إكستر
إكستر
أكسترا
أكسترا

إكستر السعودية

  • جهاز كمبيوتر محمول لابتوب اسوس اكس 515 بمعالج انتل كور اي 7، مصمم بشاشة مقاس 15.6 بوصة، يأتي مع قرص صلب بسعة 512 جيجابايت، مع ذاكرة عشوائية للرام بسعة 8 جيجابايت، متاح باللون الفضي، تجدوه بسعر 2799 ريال سعودي بدلًا من 3299 ريال سعودي، مع خصم 15.15%، والتقسيط متاح بمبلغ 134 ريال شهريًا لمدة 36 شهر.
  • جهاز كمبيوتر محمول لابتوب هواوي ميت بوك دي 15 بمعالج انتل كور اي 3، مصمم بشاشة مقاس 15.6 بوصة، يأتي مع قرص صلب بسعة 265 جيجابايت، مع ذاكرة عشوائية للرام بسعة 8 جيجابايت، متاح باللون الفضي، تجدوه بسعر 1899 ريال سعودي بدلًا من 2599 ريال سعودي، مع خصم 26.93%، والتقسيط متاح بمبلغ 91 ريال شهريًا لمدة 36 شهر.

خصومات أكسترا extra للشاشات

في التالي أسعار أحدث أنواع الشاشات الذكية المتوفرة بمقاسات مختلفة من خلال الموقع الرسمي، بخصومات وصلت إلى 60%، وهي متاحة من سامسونج samsung وكلاس برو باكثر من إصدار مختلف، مع إصدارات أخرى من هومز وتي سي ال، كما تجدون معها هذايا مجانية فورية عند الشراء من الموقع لفترة محدودة.

extra
extra
اكسترا
اكسترا

عرضنا اليوم على حضراتكم احدث تخفيضات اكسترا السعودية المتاحة بخصومات وصلت إلى نسبة 60%، والتي تم طرحها لمناسبة موسم تخفيضات نهاية العام 2022، وللمزيد من الخصومات الحصرية في المملكة العربية السعودية يمكنكم متابعتنا على موقعنا الرسمي والضغط على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *