استعلام المقطوعه برقم الطلب ١٤٣٩ | الاستعلام عن المساعدات المقطوعة موقع خدمات وزارة العمل الإلكترونية

استعلام المقطوعه برقم الطلب ١٤٣٩هـ، أعلنت وزارة العمل إيداع مبالغ المساعدو المقطوعة، حيث يتاح الاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم الهوية أو بالسجل المدني من موقع بوابة خدمات وزارة العمل الإلكترونية، والتي تخصص لفئات المستفيدة من معاشات الضمان الاجتماعي وغيرهم، وفق شروط استحقاق مقطوعة الضمان .

المستفيدين من الأسر الضمانية خصصت لهم وزارة العمل رابط إلكتروني، يمكنكم من العرف على قيمة المخصصات المالية التي تم إيداعها في الحسابات البنكية لكل مستفيد صدر بحقة موافقة، للحصول على قيمة مبلغ المساعدة، مضاف إليها جزء من دعم نفقات الكهرباء ومياه الشرب، وسنرفق فينا بعد رابط

استعلام المقطوعه برقم الطلب ١٤٣٩

وزارة العمل وفق مجموعة الشروط التي حدثتها، والنزول بسن المستفيد إلى 35 عام، قدمت رابط استعلام المقطوعه برقم الطلب ١٤٣٩، حيث تم الإعلان رسميا اليوم الثلاثاء 19-12-2017، عن إيداع مبلغ 401 مليون ريال سعودي ضمن برنامج المساعدات المقطوعة لمستفيدي ومستفيدات برنامج الضمان الاجتماعي.

الأسر المستفيدة من المساعدات المقطوعة للشهر الحالي بلغن 30686 حالة مستفيدة، وعن المجموعة التي صدر لها الموافقة بالصرف من من هم بقوائم الانتظارـ،وذلك لتحسين الظروف المعيشية للمستحقين ، خاصة أصحاب الظروف الخاصة.

موقع الاستعلام عن المقطوعة

خدمة استعلام المقطوعة برقم السجل المدني، من بوابة الخدمات الإلكترونية :

استعلام المساعدة المقطوعة

موقع العمل يقدم كذلك العديد من الخدمات الإلكترونية مثل الاستعلام عن الإعانات، وقريبا ننشر لكم شروط استحقاق صرف المساعدات المقطوعة .

تحديث 27-12-2017 : وزارة العمل أكدت إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة في حساب المستفيدين والمستفيدات يوم 26-12-2017، حيث بلغ عدد المستفيدين 35392 مستفيد مستفيدة، تحصلوا على دعم مالي بمقدار 450 مليون ريال تقريباً  والآن استعلام عن لمقطوعة برقم الطلب 1439 من خلال بوابة خدمات وزارة العمل .

تحديث : بلغ إجمالي المبالغ التي تم إيداعها في حسابات المستفيدات والمستفيدين ببرنامج المساعدات المقطوعة حوالي 500 مليون ريال، لدعم 37 ألف مستفيد ومستفيدة، واستعلام المقطوعة من خلال موقع وزارة العمل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *