سبب اعتزال وهبي الخزري كرة القدم .. تفاصيل دقيقة عن حياته

سبب اعتزال وهبي الخزري كرة القدم .. تفاصيل دقيقة عن حياته

سبب اعتزال وهبي الخزري كرة القدم تصدر الساحة الكروية. ليتساءل الجميع عن تصريحات وهبي الخزري  فور اعتزاله. والسبب الرئيسي وراء اعتزال وهبي الخزي كرة القدم دوليًا. خاصة أن وهبي الخزري من أشهر المهاجمين في الساحرة المستديرة. وفي الوقت الحالي تعتبر الأحداث الكروية الأبرز في مختلف الدول. نظرًا  لمتابعة مباريات كرة القدم في كأس العالم 2022 قطر لذلك أخذ سبب اعتزال وهبي الخزري اهتمام الكثيرون بجانب تداول تصريحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي

سبب اعتزال وهبي الخزري كرة القدم

تحدث اللاعب التونسي وهبي الخزري عن اعتزاله اللعب الدولي بشكل رسمي. وذلك في أعقاب خروج منتخب تونس من دور المجموعات ببطولة كأس العالم  قطر 2022 المقامة في الفترة من 20 نوفمبر الماضي وحتى 18 ديسمبر الجاري.

سبب اعتزال وهبي الخزري كرة القدم
سبب اعتزال وهبي الخزري كرة القدم

تصريحات وهبي الخزري

أكد وهبي الخزري لاعب مونبيليه الفرنسي اعتزاله اللعب الدولي. والاكتفاء بالإنجازات التي قدمها مع نسور قرطاج حتى الآن.

وصرح  التونسي وهبي الخزري: “هذا هو الوقت المناسب للاعتزال، لقد جعلت كل الشعب التونسي يشعر بالفخر، خاصةً وأن مباراتنا أمام فرنسا كانت شئ استثنائي، والفور عليهم كان أفضل شئ حدث في مسيرتي”.

وأضاف “أود أن أشكر كل الشعب التونسي على الدعم كبير لنا، وأيضًا كل اللاعبين الذين وقفوا بجانبي في كل الأوقات السيئة قبل الجيدة”.

من هو وهبي الخزري؟

وهبي الخزري يبلغ من العمر 31 عام، فهو من مواليد 8 فبراير 1991 في فرنسا. لكنه تونسي الجنسية.  وكان لاعب كرة قدم دولي حتى اليوم. ويلعب خط وسط مهاجم أو مهاجم لفريق مونبلبيه الفرنسي ومنتخب تونس. وسادت حالة من الجدل والتساؤلات فور اعتزال وهبي الخزري كرة القدم والجميع كان يتساءل عن سبب اعتزاله. فهو بدأ ممارسة المهنة عام 2008 وطوله 1.76 م وزنه 76 كجم.

كأس العالم 2022 قطر

وفي إطار الحديث عن سبب اعتزال وهبي الخزري كرة القدم. يجب العلم أن تونس خرجت من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022. أول أمس بعد فوزها على فرنسا 1-0. لتحتل المركز الثالث في مجموعتها برصيد 4 نقاط. بينما تصدرت فرنسا الترتيب بـ 6 نقاط. تليها أستراليا بنفس النقاط، ومازالت مباريات كأس العالم 2022 قطر للمجموعات قائمة حتى 18 ديسمبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *