التخطي إلى المحتوى

ميزانية السعودية ٢٠١٩ ، نشرت وزارة المالية مصطلحات لتوضيح بعض المفاهيم أمام المواطنين السعوديين والمقيمين لمعرفة الأثآر السلبية التي سوف تواجهم تمهيدا تطبيق الإصلاحات الاقتصادية، حيث توقعت الوزارة الميزانية السعودية بارتفاع الإيرادات وذلك بعد أعلان الميزانية أمام مجلس الوزراء السعودي وذلك بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان .

ميزانية السعودية ٢٠١٩

اعتمد مجلس الوزراء السعودي ميزانية السعودية لهذا العام 2019 ، وذلك بحضور الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وبرئاسته اعلن بشكل رسمي خادم الحرمين الشريفين لنمو الاقتصاد القومي للدولة بداخل المملكة كما كشف سيادته عن أنشاء العديد من البرامج لتحقيق العديد من الفرص لجميع المواطنين من حصولهم على دعم وأيضا تخفيف الأعباء عليهم كما سوف يتم تعزيز الكوادر الوطنية من اجل تشغليهم بداخل العديد من القطاعات والمؤسسات .

نشرنا لكم تفاصيل بالمصلحات المتعلقة بالميزانية السعودية والذي اعتمدت من قبل العاهل السعودي والتي يمكنكم معرفتها بكل سهولة كما أوضحت حجم الإنفاقات التي سوف تنفق خلال العام الجديد .

مصلحات الميزانية السعودية

كما يمكنكم معرفة كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي تفاصيل ميزانية السعودية لهذا العام ، وذلك من اجل معرفة جميع الاليات والوسائل المتعلقة بعجز الميزانية كما يمكنكم معرفة المبالغ التي سوف تصرف في القطاعات التنموية والصحية والتعليم والبنية التحتية والطرقات والنقل العام والاسكان .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.