سيارات تويوتا وهيونداي ونيسان للتنازل لظروف السفر بدون مقابل أو شروط

سيارات تويوتا وهيونداي ونيسان للتنازل لظروف السفر بدون مقابل أو شروط

سيارات تويوتا وهيونداي ونيسان للتنازل لظروف السفر بدون مقابل أو شروط، تتوفر سيارة هيونداي طراز TUCSON موديل 2022 للتقبيل في المنطقة الشرقية، ماكينة 4 اسطوانات سعة 2 لتر جيربوكس AUTO والعداد 17 الف كم قابل للزيادة. مواصفات السيارة: مكيف أوتوماتيك، نظام تثبيت سرعة، شاشة ترفيه، فرش جلد للمقاعد، مصابيح LED، دخول ذكي، تحكم مقود، بصمة، حساسات + كاميرا خلفية، مرايا جانبية كهربائية، جنوط 18 إنش، مانع إنزلاق، نظام مساعدة في المرتفعات، شاحن لاسلكي، بانوراما وعدد 6 وسائد هوائية. السيارة للتنازل تقسيط بدون مقابل عن طريق البنك الأهلي وقيمة القسط الشهري 1650 ريال، عدد الأقساط المدفوعة 9 أقساط ومتبقي سداد 51 قسط + دفعة أخيرة بقيمة 38 ألف ريال، ، كما يمكنك إعادة جدولة الأقساط لتصبح بقسط شهري ألفي ريال لمدة 5 سنوات على أن يتم تخفيض قيمة الدفعة النهائية إلى 18 ألف ريال فقط.

سيارات للتنازل لظروف السفر
للتنازل سيارة هيونداي توسان 2022

سيارات تويوتا للتنازل لظروف السفر

تتوفر سيارة تويوتا كورولا موديل 2022 مستعملة للتقبيل في جدة لدواعي السفر للخارج، ماكينة 4 اسطوانات سعة 2000CC جيربوكس أوتوماتيكي والعداد سبعة آلاف كم فقط. مواصفات السيارة: دخول ذكي، مكيف يدوي، إكسسوارات كروم، بلوتوث، شاشة ترفيه، مقاعد مخمل، سنتر لوك، عجلة قيادة متعددة الوظائف، نوافذ كهربائية، أبل كار بلاي، جنوط مقاس 15 إنش، 4 مكبرات صوت، حساسات خلفية ومرايا جانبية كهربائية. السيارة للتنازل لظروف السفر بدون مقابل عن طريق شركة عبد اللطيف جميل للتمويل، قيمة القسط الشهري 1920 ريال على 5 سنوات مدفوع منها أقساط 4 شهور وعدد الأقساط المتبقية 56 قسط.

سيارات مستعملة للتنازل تقسيط
للتقبيل سيارة تويوتا كورولا 2022

تتوفر سيارة تويوتا يارس موديل 2019 مستعملة للتنازل بدون مقابل بالمنطقة الشرقية بسبب الخروج النهائي، ماكينة 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر جيربوكس AUTO والعداد فوق المائة ألف كم. لا يوجد ملاحظات على المحركات سواء الجير أو المحرك وكلاهما بحالة الوكالة، أما البودي فهو مرشوش في ثلاث قطع صدامين خلفي وأمامي بالاضافة إلى رفرف أيسر خلفي. مواصفات السيارة: حساسات خلفية، مقاعد مخمل، جنوط مقاس 14 إنش، وسائد هوائية، نوافذ كهربائية، اتصال يو اس بي، مشغل سي دي، مدخل AUX، مكيف يدوي وغيرها من المواصفات. السيارة للتنازل بدون مقابل لغرض السفر عن طريق شركة عبد اللطيف جميل، تم سداد مبلغ 40 ألف ريال من قيمة السيارة ومبلغ الكاش المتبقي 37783 ريال.

تويوتا للتنازل بدون مقابل
للتنازل سيارة تويوتا يارس 2019

توفرت للتنازل أقساط سيارة من نوع جي اس 5 موديل 2021 فل كامل استعمال بسيط للغاية، السيارة فئة فل كامل ما زالت تحت الضمان وعدادها خمسين ألف كم قابل للزيادة. مواصفات السيارة: فتحة سقف بانورما، مقاعد جلد، اإمكانية تسخين وتبريد المراتب، حساسات، كاميرات برؤية محيطية، أبل كار بلاي، شاشة ذكية، مكيف أوتو، أنوار ليد. السيارة للتقبيل بسبب شراء عقار وعدم القدرة على استكمال القسط، تم سداد دفعة أولى قيمتها تسعة آلاف ريال بالاضافة إلى أقساط سنة كاملة، وذلك مع العلم أن قيمة القسط الشهري 1697 ريال وقيمة الدفعة النهائية 11000 ريال.

سيارات للتنازل بدون مقابل
للتنازل أقساط جي اس 5 موديل 2021

سيارات مستعملة للتقبيل أو للبيع لدواعي السفر

توفرت سيارة مازدا الفئة السادسة موديل 2016 للتنازل أقساط عن طريق البنك العربي الوطني،  ماكينة 4 اسطوانات 2.5 لتر جيربوكس أوتوماتيك 6 سرعات وقراءة العداد 350 ألف كم، السيارة مالك أول محركات نظيفة وبودي وكاله لا يخلو من بعض الحكات بدون سمكرة أو تعديل. مواصفات السيارة: جنوط كروم مقاس 17 إنش، مراتب مخمل، زجاج كهربائي، دخول ريموت، تحكم من خلال الدركسيون، مثبت سرعة،  بصمة، نظام تحكم بالجر، مانع انزلاق وغيرها من التجهيزات. السيارة للتقبيل بدون رسوم وإجمالي المتبقي 33000 ريال شامل قيمة الأقساط والدفعه الأخيرة.

سيارات للتنازل في السعودية
مازدا موديل 2016 للتنازل أقساط

توفرت تويوتا هايلاندر دبل موديل 2022 مستعملة عدادها 23 ألف كم تقريباً للتنازل استكمال أقساط على مصرف الراجحي، ماكينة هايبرد 4 اسطوانات دفع كلي بحجم 2500CC والجيربوكس إلكتروني من نوع ECVT، السيارة بحالة الوكاله خالية من الرش والسمكره وجميع الصيانات تمت في الوكاله. السيارة بمواصفات أعلى فئة من التجهيزات وهي متاحة للتقبيل بدون رسوم ومعها تأمين شامل حتى انتهاء مدة عقد التمويل، تم سداد سبعة أقساط والباقي 53 قسط مع العلم أن قيمة القسط 3061 ريال شهرياً وقيمة الدفعة النهائية حوالي 65000 ريال.

سيارات للتقبيل في السعودية
تويوتا هايلاندر دبل 2022 للتنازل استكمال أقساط

تتوفر سيارة نيسان التيما موديل 2006 مستعملة للبيع المستعجل بمدينة الرياض لظروف الخروج النهائي، ماكينة 4 اسطوانات 2500CC تولد قوة 182 حصان والجيربوكس أوتوماتيكي، البودي بدون رش أو سمكرة ولكن يوجد حكات بسيطة فقط تحتاج إلى رش تجميلي، السيارة قير وماكينة على الشرط فحص منتهي واستمارة منتهية والسعر المطلوب 14 ألف ريال. مواصفات السيارة: وسائد هوائية، جنوط 16 إنش، تكييف يدوي، دخول ريموت، سنتر لوك، منافذ للشحن والطاقة، مقاعد مخمل، شنطة كهرباء وغيرها من المواصفات.

سيارات للبيع لدواعي السفر
للبيع لطروف السفر نيسان التيما 2006

تقبيل سيارات بدون شروط

توفرت سيارة سوناتا موديل 2023 استعمال شهرين فقط للتنازل بدون مقابل، ماكينة 4 سلندر 2500CC جيربوكس Auto من 8 سرعات والعداد أقل من عشرة آلاف كم. مواصفات السيارة: إنارات LED، مقاعد مخمل، مكيف أوتو، جنوط 17 إنش، ريموت، ABS، مثبت سرعة، نظام مساعدة في المرتفعات وغيرها من المواصفات. السيارة للتقبيل استكمال أقساط على بنك الراجحي، تم سداد دفعتين تقسيط من أصل تمويل ممتد لمدة 5 سنوات ومتبقي 58 قسط، وذلك مع العلم أن قيمة القسط الشهري 1886 ريال بيما تبلغ قيمة المؤخر حوالي 58000 ريال.

سيارات مستعملة للتنازل تقسيط
سوناتا موديل 2023 للتنازل أقساط

توفرت سيارة هايلكس بنزين غمارتين موديل 2021 للتقبيل على مصرف الراجحي، السيارة وارد سعودي فئة فل كامل بدوندبل والعداد 51 ألف كم، الموتور بالكامل وكالة بدون أي ملاحظات على البودي أو المحركات وليس عليه أي متأخرات للبنك. السيارة للتنازل أقساط من دون مقابل بنظام التأجير المنتهي بالتمليك، تم سداد أقساط 23 شهر من أصل 60 وعدد الاقساط المتبقية 37 قسط، وذلك مع العلم أن قيمة القسط الشهري 1518 ريال تقريبا وقيمة الدفعة الاخيرة 44 ألف ريال قابله للتقسيط على سنتين.

سيارات مستعملة للتنازل تقسيط
هايلكس بنزين غمارتين موديل 2021 للتقبيل

تتوفر للتقبيل بدون شروط سيارة ام جي طراز زد اس موديل 2021 فئة فل كامل عدادها أقل من خمسة آلاف كم، ماكينة 4 اسطوانات 1500CC بقدرة 121 حصان والجيربوكس أوتوماتيك، السيارة عليها نانو سيراميك ألماني 3 طبقات يتم تجديده كل 6 شهور بالاضافة إلى حماية دايموند على الأرضية. السيارة للتنازل اقساط بدون مقابل من خلال شركة تمويل الأولى بمدينة جدة، عدد الأقساط المدفوعة 17 قسط من أصل 60 وعدد الأقساط المتبقية 43 قسط، مع العلم أن قيمة القسط الشهري 1318 ريال وقيمة الدفعة الأخيرة 20790 ريال.

سيارات للتنازل بأقل قسط
للتقبيل سيارة ام جي طراز زد اس 2021

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *