noor.system رابط نظام نور المحدث | دخول نظام نور نتائج الطلاب الفصل الثالث 1444

noor.system رابط نظام نور المحدث | دخول نظام نور نتائج الطلاب الفصل الثالث 1444

نظام نور نتائج الطلاب سوف يفعل خلال الدقائق القادمة، وأعلنت الآن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن أمكانية طبع شهادة الثانوية العامة من خلال الدخول على رابط نتيجتي، وأستخرج الشهادة إلكترونياً بصيغة bdf، كما أعلنت عن توافر خدمة النقل بين مدرسة وأخرى دون موافقة مدير المدرسة، والعملية سوف تكون إلكترونية أيضاً عبر نظام نور التعليمي، وفيما يلي طريقة الإطلاع على نتائج الطلاب نهاية عام 2023.

البحث عن نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثالث 1444، عبر نظام نور لنتائج الطلاب من أهم الموضوعات التي يتم البحث عن تفاصيلها الآن، من قبل طلاب المراحل الثلاث “الابتدائي/ المتوسط/ الثانوي”، يبحث الطلاب عن الموعد الجديد لرفع نتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول 1444 بعد أن تم تأجيل إعلان النتيجة، واليوم من خلال هذا المقال عبر موقعكم ثقفني سننشر لكم الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الطلاب، ونشرح طريقة الاستعلام الإلكتروني عن النتائج بعد أن أعلنت وزارة التعليم السعودية عن الموعد الرسمي لرفع النتائج.

نظام نور هو نظام إلكتروني تابع لوزارة التعليم السعودية تم توفيره ليتم تقديم كافة الخدمات من خلاله، وأهم هذه الخدمات هي نتائج الطلاب ويمكن نظام نور ولي أمر طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسط، من الدخول بحسابه والاستعلام الإلكتروني عن النتائج وولي الأمر الذي لا يملك حساب يمكنه إنشاء حساب جديد بسهولة، وفيما يلي ألية وطريقة وموعد نتائج الفصل الدراسي الأول.

نظام نور نتائج الطلاب 1444
نتائج الطلاب 1444

موعد إعلان نتائج الطلاب الفصل الأول 1444

لم تحدد وزارة التعليم السعودية موعد رسمي لرفع النتائج حتى اللحظة، ولكن من المتوقع أن يكون يوم الجمعة القادم الموافق  2023/06/23 أو يوم السبت على أقصى تقدير، بسبب أن الوزارة تقوم بتصحيح المادة بعد الإنتهاء من ال|أختبار فيها مباشراً.

رابط نظام نور نتائج الطلاب

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني لنظام نور التعليمي noor.system.
  2. النقر على تسجيل الدخول.
  3. تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور والرمز المرئي الموجود على الشاشة.
  4. النقر على البيانات الشخصية للطالب ومنها نتائج الطلاب.
  5. حدد السنة التي تدرس بها.
  6. أنقر على نتائج الطلاب أشعار درجات الطالب لتظهر تفاصيل النتيجة.

نظام نور نتائج الطلاب

  1. نتائج المرحلة الابتدائية : يمكن الاستعلام عنها من حساب الطالب أو ولي الأمر بسهولة عبر نظام نور.
  2. نتيجة المرحلة المتوسطة : يمكن أيضاً الإطلاع على أشعار الطالب بنفس طريقة الاستعلام في مرحلة الابتدائي.
  3. نتائج المرحلة الثانوية : الطريقة في الاستعلام لا تتغير في جميع المراحل ولكن في المرحلة الثانوية يقوم الطالب بالدخول عبر حسابه مباشراً.

وزارة التعليم السعودية

تعمل وزارة التعليم على تطوير التعليم لمواكبة التطور السريع الذي يحدث في العالم، حتى تنبؤ المملكة المكانة التي تستحقها وفي هذا الإطار أعلنت وزارة التعليم عبر موقعها الرسمي على منصة تويتر، عن أسماء الطلاب المرشحين لمرحلة المعارض المركزية والورش التدريبية “إبداع 2023” بمحافظات الرياض وجدة والدمام، وذالك في الفترة من 8 ديسمبر حتى يوم 20 ديسمبر، سعياً لتمثيل المملكة في المسابقة الدولية “آيسف 2023” بالشراكة مع موهبة.

 ضوابط نقل المعلمين

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن أهم ضوابط ندب ونقل المعلمين في المؤسسات التعليمية نظراً للظروف الخاصة التي تطرأ على المعلم أو المعلمة وأهم هذه الضوابط ما يلي.

  • الحالة الصحية للمعلم أو المعلمة.
  • الحالة الصحية لزوج المعلمة أو زوجة المعلم السعودي.
  • أي مرض لأهل المعلم أو المعلمة يتم إثباته عن طريق الوثائق الطبية المعتمدة من أحدى المستشفيات الرسمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *