مباراة اليوم السعودية أمام المكسيك مواجهة بين أقصر منتخبين في المونديال

بعد ساعات مواجهة السعودية أمام المكسيك، مباراة بين أقصر منتخبين داخل نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022م يتم تلقيان على أرض استاد “لوسيل” داخل قطر، وهذا من ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة، وأضاف إلى ذلك تم تصدر بولندا إلى المجموعة بـ4 نقاط متقدمة بنقطة على الأرجنتين والسعودية، حيث أن يتناسب تذيل المكسيك الترتيب برصيد خال من النقاط.

ومن الجدير بالذكر أن سوف يعمل المنتخب السعودي تحقيق الفوز والظفر خلال ثلاث نقاط، وهذا لكي يتم ضمان التأهل إلى دور ال 16 للمرة الثانية في تاريخ مونديال 1994 في حالة منح الفوز بطاقة العبور بدون النظر في نتيجة اللقاء الآخر بين الأرجنتين وبولندا.

أما بالنسبة للجانب الفني، تكون المواجهة بين أقصر منتخبين في العرس العالمي، وأضاف إلى ذلك تحتل المكسيك المرتبة الأولى كأكثر فريق في المونديال، حيث أن يكون متوسط طول قد بلغ حوالي 178.8 سم، ولذلك تم الإيضاح على أن يوجد لاعبو المنتخب السعودي ثانيا خلف المكسيك بمتوسط حوالي 179.03سم.

منتخبي المكسيك والسعودي، هما الأقصر من قبل الطول في المونديال، أن يكون أقصر لاعب في البطولة متواجد داخل قائمة المغرب، حيث أن اليأس شاعير طوله 164 سم، أما اللاعب خط الوسط الياباني يوري سوما يصل طوله إلى 166 سم، يوجد 4 لاعبين مشاركين داخل المرتبة الثالثة بطول 167 سم.

قائمة المنتخب السعودي يشارك في كل من الخماسي نواف العابد وياسر الشهراني وهتان باهبري ومحمد البريك إضافة إلى عبدالإله المالكي، وهذا في كونهم أقصر “الأخضر” طوله يصل إلى 170 سم، حيث أن يكون طول اللاعب خط الوسط محمد كنو صاحب أطول قامة يصل إلى 192 سم، المباراة المرتقبة يكون الطول فقط قلب دفاع المكسيك سيزار مونتيس صاحب الـ 195 سم .

ومن المؤكد أن يتقارب نسبة المنتخبين في حالة عدم الاعتماد على الكرات الطويلة على أن يكون متوسط الكرات الطويلة بالنسبة لمنتخب المكسيك 17.5 مقابل 16.5 للسعودية، ومن المؤكد أن “الأخضر” يملك هدفين من مباراتين كانا في شباك الأرجنتين، أما منتخب المكسيك لم يتمكن من هز الشباك في المبارتين السابقتين.

مواجهة السعودية أمام المكسيك

المنتخب السعودي بم يسجل عبر كرة رأسية، وأضاف إلى ذلك أن يحصل على متوسط 3.5 ركلة ركنية في كل لقاء، أما بالنسبة للمكسيك يكون عدد الركلات 4 في المبارتين السابقتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *