أسعار سيارات السعودية المستعملة الجديدة في ديسمبر 2022

أسعار سيارات السعودية المستعملة الجديدة في ديسمبر 2022

أسعار سيارات السعودية المستعملة ، إن فكرة شراء وبيع السيارات قرار ليس سهل، فهذا الأمر يحتاج إلى بحث وتدقيق من أجل التوصل للقرار المناسب، وإن هذا يتطلب أيضا البحث من مصادر موثوقة، وهناك مواقع كثيرة لبيع وشراء السيارات وتكون متاحة على مواقع الإنترنت، لتساعد البائع والشاري، على شراء السيارة التي يريدها، أو بيع سيارته المستعملة وشراء سيارة آخرى، وفي هذا المقال سنقدم أفضل قائمة لبيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية.

أسعار سيارات السعودية المستعملة
سيارات السعودية المستعملة 2022

أسعار سيارات السعودية المستعملة

يضم السوق السعودي عدد كبير من السيارات المستعملة والتي تكون بحالة جيدة، وتعتبر حلاً مميزاً لأصحاب الدخل القليل، وخاصةً بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل كبير، واحتوى السوق السعودي أهم السيارات المستعملة والتي يبدأ سعرها من ثمانية آلاف ريال، وحتى عشرة آلاف ريال سعودي.

قائمة أفضل السيارات المستعملة السعودية

 شيفروليه ابيكا موديل ٢٠٠٨ وامتازت السيارات بمحركها الرباعي و أسطواناتها ذات سعة 2000، ولديها قوة تصل الى 145 حصان، وعزم قوي على الدوران يصل إلى 210 نيوتن بالمتر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكية، وتبلغ سرعتها 190 كيلومتر في الساعة، ويتراوح معدل استهلاكها للوقود إلى 8.5 لتر لكل 100 كيلومتر مسافة مقطوعة ويتراوح أسعار هذه السيارة للبيع عشرة آلاف ريال وتختلف الأسعار حسب جودة السيارة وكفاءتها.

سيارة كيا اوبيروس ٢٠٠٨ مستعملة

تمتلك هذه السيارات مواصفات عديدة منها ناقل الحركة الأوتوماتيكي، وأسطوانات بقوة تصل إلى ٢٦٦، وهي سيارة تتمتع بأنها ذات نظام عائلي، وفيها الكثير من المميزات الرائعة، منها الوسائد الهوائية، ونظام من الفرامل بشكل متكامل وأنيق، يتراوح سعر هذه السيارة ثمانية آلاف ريال سعودي.

سيارات هيونداي النترا موديل ٢٠٠٤

سعر سيارات هيونداي النترا موديل ٢٠٠٤ مستعملة

امتازت سيارة هونداي باحتوائها على محرك قوي، وقوة تصل إلى ١٠٧حصان، وعزم وقوة حقيقية على الدوران، ويتوفر فيها أيضاً ناقل حركة مانيوال مؤلف من خمس سرعات، أو حركة أوتوماتيكية مكونة من أربع سرعات، وتعمل السيارات بالدفع الأمامي، وتمتلك خزان وقود سعته خمسة وخمسين لتر، يبلغ متوسط  اسعار بيع  هذه السيارة في سوق السعودية  بسعر ثمانية آلاف ريال سعودي.

أرخص سعر تويوتا كورولا 2012 مستعمل للبيع

تتمتع سيارة تويوتا كورولا بمحركها الرباعي، المواصفات الخاصة بسيارة تويوتا بها أسطوانات ذات سعة 1800. ولديها قوة تصل الى 134 حصان، وهي متصلة بناقل حركة يدوي مؤلف من خمس سرعات. أو ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من أربع سرعات. وتحتوي تويوتا على ريمونت لدخول السيارة. ونوافذ وأقفال تعمل بالنظام الكهربائي، يبلغ السعر لهذه السيارة في سوق السعودية بأسعار رخيصة بمتوسط عشرة ألف ريال سعودي فقط.

اقرأ أيضاً سيارات مستعملة للبيع في الرياض.

مواقع بيع السيارات المستعملة

يمكنك شراء السيارات مستعملة في السعودية من أكثر من موقع. مثل موقع حراج للسيارات المستعملة لان به أرخص اسعار سيارات وأفضل عروض البيع بالسعودية القديمة و جديدة. و موقع هتلاقى السعودية و موقع يلا موتور أسعار سيارات مستعملة للبيع مناسبة وفي متناول الجميع في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *