لعشاق المكسرات .. تعرف على ما يحدث لك عندما تتناولها مرة فى اليوم

لعشاق المكسرات .. تعرف على ما يحدث لك عندما تتناولها مرة فى اليوم

تعتبر المكسرات من أنواع التسالى التى تشتهر بين عدد كبير من بعض فئات المجتمع ، بجانب طعمها الرائع و اللذيذ ، فهى تحتوى على العديد من الفوائد الصحية و الضرورية لبناء جسم الإنسان ، بالإضافة إلى أنها تحمى الجسم من الأمراض و تقوى جهاز المناعة.

من أبرز الفوائد التى تحتويها المكسرات ، أنها تعمل على منع الشيخوخة المبكرة ، و تعمل على تحسين جميع وظائف الجسم ، كما أن لها قدرات خاصة للرجال المتزوجون.

يشير معظم الأطباء على أنه هناك عدد ثلاثة أنواع من المكسرات لا يجب الإستغناء عنهم ، و لذلك لأنها تحتوى على العديد من العناصر الغذائية الهامة، كما أنه يوجد بها عدد كبير من الألياف الغذائية ، و مضادات الأكسدة ، و فيتامينات عديدة مثل فيتامينB.

1 – اللوز

يحتوى اللوز على عنصر البوتاسيوم ، و الذى بدوره يعمل على تقوية عضلات القلب ، و يعمل على علاج مشاكل ضغط الدم ، بالإضافة إلى أنه يساعد على علاج مشاكل البشرة.

2 – عين الجمل

تعمل عين الجمل على تقوية الأعصاب ، و علاج إلتهابات العظام و الأعصاب ، و ذلك لأنها تحتوى على الأوميجا 3 ، بالإضافة إلى قدرتها على ضبط مستويات السكر فى الدم.

3 – الكاجو

من أغلى أنواع المكسرات ، و تكمن فوائده فى علاج عدد كبير من الأعراض ، و ذلك لأنه يحتوى على عناصر غذائية قيمة ، بما فيها مضادات الأكسدة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *