بـ 360ريال أكبر عرض تقسيط تويوتا يارس سيدان 2022 اسطورة السيارات في السعودية على 24 شهر من عبد اللطيف جميل

بـ 360ريال أكبر عرض تقسيط تويوتا يارس سيدان 2022 اسطورة السيارات في السعودية على 24 شهر من عبد اللطيف جميل

الان بأقل سعر يمكن الحصول على سيارات تويوتا يارس سيدان 2022 في المملكة العربية السعودية بـ 360ريال ، كما أن سيارات تويوتا من الماركات العالمية التي يتم الحصول عليها الآن بأسعار رخيصة وفي متناول أيدي الجميع ويمكن الحصول على جميع فئاتها المختلفة عبر اللجوء إلى الوكيل الحصري في السعودي عبد اللطيف جميل التي يحرص على أن يقدم باستمرار مجموعة مميزة من السيارات بالتقسيط المريح جداً والتي سوف نوضحه لكم عبر السطور القادمة.

بـ 360ريال أكبر عرض تقسيط تويوتا يارس سيدان 2022

من الآن وصاعد يستطيع كل شخص سعودي وغيري سعودي مقيم في أراضي المملكة السعودية الاستمتاع بمجموعة من عروض سيارة تويوتا سيدان يارس 2022 من معارض وشركات عبد اللطيف جميل التي تقدم عروض تقسيط خيالية لا يمكن للعملاء توقعها ومنها:

عرض تقسيط سيارة سيدان 2022 واي 1.5

هي من السيارات المتميزة جداً والتي يقبل عليها الكثيرين ويتم الحصول عليها من خلال سداد أقساط شهرية تقدر بـ 356 ريال سعودي، ومدة سداد 24 شهر أي سنتين.

عرض تقسيط سيارة واي شركات 2022

تكون واحدة من ضمن السيارات التي يتم الحصول عليها من خلال دفع أقساط شهرية تبلغ 357 ريال سعودي وعلى فترة سداد ميسرة تصل إلى سنتين 24 شهر.

عرض سيارة تويوتا سيدان واي شركات 2022

من أكثر أنواع السيارات التي يقبل عليها كثير من المواطنين حيث يتم الحصول عليها من خلال معارض عبد اللطيف جميل بأقساط شهرية 361 ريال سعودي وفترة سداد تبلغ 24 شهر.

أهم مواصفات سيارة سيدان يارس 2022

هيا بنا حتى نتعرف معاً عن مواصفات وإمكانيات مجموعة سيارات سيدان يارس 2022 التي يتيح الحصول عليها من الآن من خلال معرض عبد اللطيف جميل والاستمتاع بما يقدمه من عروض تقسيط أكثر تميزاً وهي:

  • تحتوي السيارة على خزان بنزين بسعة 42 لتر بينما يبلغ معدل استهلاك السيارة للبنزين 20 كم للتر.
  • أما عن محرك السيارة فقد تصل سعة 1500 سي سي مود بناقل حركة يدوي من نوع cvt، يولد قوة 105 حصان وقوة عزم الدوران 140 نيوتن متر لكل 6000 دورة.
  • بها إمكانية الدون بدون مفتاح ومراقبة ضغط الإطارات طول الطريق.

عيوب سيارة ياريس سيدان 2022

  • تتوفر سيارة ياريس سيدان بسعر مبالغ فيه، من الممكن أن يزيد سعرها على الفئات المنافسة لها التي تقدم سيارات ذات إمكانيات أفضل.
  • من أهم عيوب سيارة ياريس سيدان عدم استخدام خامات ذات جودة عالية التى تتميز بالفخامة، وأيضا يميل لها السيدات حيث لا يفضلها بعض العملاء.
  • تمتلك سيارة ياريس سيدان عفشة ليست قوية، ويعد هذا الأمر من أهم الأشياء التى يبحث عنها العميل بأن تكون عفشة السيارة قوية ومتينة لحماية السيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *