كيف ازيل المناكير من يدي بأسهل طريقة وحافظي على أظافرك

إن المناكير من أهم الأدوات التي تتزين بها الفتيات وخاصةً في المناسبات؛ لكن باعتبار أنه يبطل الوضوء تحاول بعض الفتيات التخلص منه أثناء ذلك، ولكن البعض يفشل في ذلك لذلك قررنا أن نعرض عليكم أهم الطرق التي تساعد في ذلك حيث نقدم لكم من خلال السطور القادمة في هذا المقال إجابة السؤال كيف ازيل المناكير من يدي وذلك باستخدام مواد بسيطة متوفرة لديك.

كيف ازيل المناكير من يدي

هذا السؤال الذي تبحث عن إجابته العديد من الفتيات نجيب لكم عنه؛ حيث نعرض أهم الطرق التي تساعدك على ذلك فيما يلي:

إزالة المناكير بمعجون الأسنان

أثبتت الأبحاث وجود مادة أثيتات الإيثيل في معجون الأسنان مما تجعله قادر على القضاء على لون المناكير الموجود على الأظافر، ويمكنك فعل ذلك من خلال وضع القليل من المعجون على الأظافر، ومن ثم استخدمي فرشاة قديمة في فرك الأظافر بها، ثم قومي بغسلها وتخلصي من الطلاء على الفور.

إزالة المانكير بالخل

إن وجود المواد الحمضية داخل الخل تجعله قادر على التخلص من طلاء الأظافر بشكل سريع دون الحاجة إلى مجهود، ويمكنك فعل ذلك من خلال مزج كمية من الخل مع كمية مناسبة من الليمون، ثم توضع الأظافر بهم لمدة لا تقل عن العشرة دقائق، ومن ثم عليك فرك الأظافر للتخلص من الطلاء على الفور.

إزالة المانكير بالفازلين

إن مادة الفازلين تعتبر من المواد الدهنية العازلة؛ لذلك يمكنك غمس قطعة من القطن في الفازلين الطبي، ومن ثم عليك دهن أظافرك من الخارج بها بعدها عليك طلاء أظافرك باللون المحبب لك، ثم قومي بالتخلص من المانكير في حين الحاجة إلى ذلك من خلال تقشيره من على أظافرك؛ لأن الفازلين يساعد على ذلك بكل بساطة.

في نهاية مقال كيف ازيل المناكير من يدي يمكنك التخلص من المانكير باستخدام المواد التي عرضناها عليك؛ حيث يمكنك ذلك من خلال استخدام الخل، أو باستخدام معجون الأسنان، أو حتى استخدام الفازلين كل هذه المواد لها القدرة على ذلك بسهولة؛ لذلك عليك الاختيار من بينهم ما يناسبك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *