عروض اكسترا السعودية على أجهزة المنزل تصل إلى 60% تسوق الآن

عروض اكسترا السعودية على أجهزة المنزل تصل إلى 60% تسوق الآن

عروض اكسترا السعودية هذه الفترة لا يمكن تفويتها، حيث يمكنك شراء كافة احتياجاتك من أسواق اكسترا بأسعار لا مثيل لها، بالإضافة إلى ذلك تتمتع المنتجات التي تعرضها أسواق اكسترا مميزة بشكل كبير هذه الفترة، ومن أهم هذه المنتجات الأجهزة الكهربائية سواء الثلاجات والغسالات والشاشات وغسالات الأطباق والتلفزيونات والمكيفات، وغيرها من أفضل المعروضات التي يبحث عنها العميل داخل أسواق اكسترا بالمملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا السعودية

تضم شركة اكسترا نخبة مميزة من أقوى المعروضات التي توجد داخل أسواق اكسترا في السعودية، ومن ضمن هذه العروض ما يلي:

  • يوجد داخل معارض اكسترا السعودية مكانس كهربائية بمواصفات مميزة للغاية وأسعار ممتازة جدا؛ حيث يمكنك الاستفادة بالعرض الخاص على مكنسة كهربائية ماركة دايسون اللاسلكية عمودية 0.77 لتر بسعر لا يصدق 2549 ريال سعودي بعد الخصم.
  • أيضًا تشتمل معارض اكسترا بالمملكة العربية السعودية على ماكينات صنع الخبز، والتي تتميز بأنها أفضل الماركات في الأسواق، ومنها ماكينة صنع الخبز العربي ماركة كلاس برو 1800 واط مقاس 30 سم بسعر مميز يصل إلى 149 ريال سعودي.

 

تخفيضات اكسترا الأخيرة

أفضل الخصومات تحصل عليها من معارض اكسترا السعودية بأسعار مثالية وخصومات كبيرة، ومن أفضل هذه العروض المقدمة من اكسترا ما يلي:

  • الآن يمكنك الاستفادة من شراء خلاط يدوي برو ميكس فيليبس 700 واط ضمن عروض هذا الأسبوع بسعر يصل بعد الخصم إلى 179 ريال سعودي.
  • أيضًا استمتع بالتنزيلات المميزة التي تقدمها شركة اكسترا لعملائها، ومنها ماكينة حلاقة للجسم من ماركة فيليبس بسعر مميز يصل إلى 119 ريال سعودي.
  • تشتمل أسواق اكسترا السعودية على منقي ومرطب هواء 2 في 1؛ حيث يعد من ماركة فيليبس الماركة المعروفة في الأسواق بسعر مميز 1999 ريال سعودي.
  • تخفيضات اكسترا السعودية على جهاز محمص الخبز من ماركة فيليبس 950 واط، مزود هذا الجهاز بعدد 2 شريحة لون معدني بسعر لا يصدق 179 ريال سعودي.
  • %32 خصم سوني، تلفزيون 65 بوصة، فائق الوضوح، اندرويد ,50 هرتز سلسلات سريعة الحركة مع Motionflow™ XRمعالج 4K Processor X1™‎.فائق الوضوح 4K X-Reality™ PROتوصيل Bluetooth تقنية Clear Phaseاستخدام Chromecast built-in لإرسال كل أفلامك وعروضك وتطبيقاتكنظام البحث الصوتيتقنية X-Protection PRO الجديدة بسعر 3399 ريال سعودي بدلا من 7999 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *