بقسط شهري 750 ريال احصل على سيارة هيونداي وتويوتا بمواصفات عالمية وجودة عالية

نظرًا للوضع الاقتصادي الأخير، وارتفاع تكلفة المعيشة، والزيادات الكبيرة في أسعار السيارات النقدية، يرغب العديد من المواطنين والمقيمين في شراء سيارة جديدة بالتقسيط، لذلك سنقدم طريقة الشراء وشروط الشراء، حيث يمكنك من خلاله تحديد نظام التقسيط المناسب لك، كما ان هناك الكثير من الشركات المتخصصة في تقسيط السيارات لجميع المواطنين في السعودية.

تقسيط وشروط السيارة الجديدة في السعودية

  • يجب إبرام العقد بين البائع والمشتري ويجب أن يحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بشراء السيارة، بما في ذلك المبلغ الإجمالي والمبلغ الشهري.
  • بعد الموافقة على العقد وتوقيعه، يجب نقل السيارة وجميع ملحقاتها إلى المشتري.
  • يجب ألا تتجاوز رسوم التاجر 1٪ من رسوم النظام السعودي.
  • إذا لم يدفع المشتري خطة التقسيط، فسيتم إنهاء خطة التقسيط.
  • من ناحية أخرى، يجب على البائع أيضًا ضمان الدفع على أقساط وتوفير 3٪ إلى 4٪ تأمين ضد الحوادث والسرقة بموافقة صاحب عمل المشتري.

كيف تشتري سيارة جديدة بالتقسيط

إغتتم الفرصة..إمتلك سيارة هيونداي أو كيا مستعملة مقابل 500 ريال شهري سعودي

  • إذا قرر شخص شراء سيارة جديدة بالتقسيط، فيجب أن يكون معه (نسخة من بطاقة هوية المقيم أو تصريح الإقامة، نسخة من الراتب، نسخة من التأمين).
  • دفع قسط ثمن سيارته الأولى.
  • يتعهد المشتري بعدم بيع السيارة طوال فترة التقسيط وحتى الاستجواب في المحكمة.

هيونداي أكسنت 2010

سيارة CS75 plus من شانجان
تصميم واجهة سيارة CS75 plus من شانجان

هيونداي أكسنت 2010 لونها أزرق فاتح للمملكة العربية السعودية، إنها موديل أوتوماتيكي رائع، إنها محرك بنزين، وتحتوي على تكييف هواء عالي الجودة، ولا يوجد بها مشاكل.، ولكن يوجد جهاز تحكم عن بعد فيه ومنذ ذلك الحين، تم تجهيز السيارة بعجلات للخدمة الشاقة ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية كهربائية، وتم بيعها في شوارع مكة بمبلغ يصل إلى 9000 ريال سعودي نقدًا إذا كنت ترغب في الدفع بالتقسيط، ادفع 1000 ريال في بداية الشهر و 2000 ريال سعودي مقدمًا.

تويوتا كامري 200

سيارة هيونداي اكسنت2023

يتميز الجسم باللون الأزرق اللامع، كما أن النسيج البيج للمقاعد الأمامية والخلفية والمرايا الأمامية بنفس لون الجسم، وتتميز السيارة بحواف قوية ونوافذ زجاجية ومصابيح أمامية تقع في شرق المدينة بسعر 5000 ريال سعودي إذا كنت ترغب في الدفع بالتقسيط، ادفع 2000 ريال سعودي مقدمًا وادفع 750 ريال سعودي في بداية العقد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *