خدمه تسجيل المواليد للأمهات من خلال منصه ابشر الإلكترونية وتعرف علي الخطوات

خدمه تسجيل المواليد للأمهات من خلال منصه ابشر الإلكترونية وتعرف علي الخطوات

خدمه تسجيل المواليد للأمهات تعتبر من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها حديثا. والتي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. وذلك عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الأخري التي يتم تنفيذها من خلال المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات خدمه اصدار وتحديث بيانات عامل الكترونيا من خلال البوابة الرسمية لوزارة الموارد البشرية 1444. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه اصدار شهاده الأجور وكيفيه طباعتها الكترونيا من خلال الموقع الرسمي للتأمينات الاجتماعية. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما أعلنت عنها المنصة. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقه واليه تنفيذ الخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي.

خدمه تسجيل المواليد للأمهات

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية والتي منها الخدمات الجديدة أيضا التي يتم الحصول عليها من موقعها الرسمي. والتي جاءت من ضمن هذه الخدمات خدمه تسجيل المواليد للأمهات. والتي تتيح لجميع مستخدميها من الأمهات بتسجيل المواليد الكترونيا من الموقع الرسمي للمنصة. بالاضافه إلي ذلك أيضا تتيح الخدمه توصيل شهاده الميلاد وسجل الأسرة المحدث إلي العنوان الوطني الخاص بالمستفيد والذي يتم إدخاله من ضمن بيانات الخدمه. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة.

خطوات تسجيل المواليد

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه تسجيل المواليد للأمهات من خلال الموقع الرسمي للمنصة. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. اختيار أيقونة ابشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. الضغط علي أيقونة خدماتي ثم اختيار خدمات.
  5. اختيار الأحوال المدنية ثم اختيار خدمه تسجيل المواليد للأمهات.
  6. إدخال وتعبئه جميع البيانات المطلوبة منك بطريقه صحيحه ثم الضغط علي تسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *