أحدث عروض وتخفيضات كنتاكي السعودية على الوجبات والساندوتشات قبل نهاية العام 2022

عروض كنتاكي السعودية، على الرغم من تنوع مطاعم تقديم الأطعمة السريعة مثل السندوتشات والوجبات المعتمدة على الدجاج إلا أن هناك بعض المطاعم التي تكتسب شهرة كبيرة في تقديم أشهى الأطعمة وأكثرها لذةً مثل كنتاكي الذي يعرف على المستوى العالمي بأنه أشهر مطاعم الوجبات السريعة في تقديم الدجاج المقرمش الفرايد بتتبيلة مميزة سرية لا توجد في أي مكان آخر، والجدير بالذكر أن مطاعم كنتاكي لها الكثير من الفروع في الدول العربية والغربية فعلى سبيل المثال هناك فروع في جدة والسعودية ومكة وفيما يلي نعرفكم على أحدث عروض كنتاكي.

عروض كنتاكي السعودية

هناك عروض مستمرة في كنتاكي يتم تقديمها طوال الوقت على الأطعمة المتاحة بالمطعم إرضاءً لرغبة العملاء وجاءت العروض الحالية كالتالي:

عروض كنتاكي السعودية

  • وجبة كومبو حارة بها ست قطع من الأجنحة الحارقة والمشروب الغازي والبطاطا وكل هذا بسعر 38.5 ريال.
  • ليز ماكس دينر ميل، وجبة منها أحجام مختلفة الحجم الوسط سعره 43.5 ريال أما الأكبر فسعره 46 ريال ويقدم مع الوجبة كول سلو وبطاطس مقرمشة ومشروب من اختيارك.
  • وجبة التوفير مكس بها قطعتين فقط للدجاج تكفي فرد واحد مع قطعة دجاج استربس ومشروب وبطاطس وتقدم بسعر 25 ريال أثناء العرض.
  • وجبة سوبر ميجا العادية أو الحارة بها اثنا عشر قطعة ومعها بطاطس كبيرة قيمتها في العرض 65 ريال.
  • كرانش سوبر ميجا ديل تحتوي على عدد كبير من القطع حوالي اثنا عشر قطعة مع إضافة مميزة أهمها البطاطس المقلية سعرها 79 ريال.
  • وجبة دبل باكت عائلية إذ أن بها أربع وعشرين قطعة دجاج كنتاكي مع البطاطس المقلية وحوالي ثمانية قطع خبز ولترين وربع مشروب غازي كل ذلك بسعر رائع بعد الخصم هو 140 ريال.

التواصل مع كنتاكي بالسعودية

هناك رقم موحد لمطعم كنتاكي بالسعودية يتم التواصل مع الفرع الرئيسي لتحديد الطلب المرغوب به لتوصيله الى المنزل مباشرةً أو من أجل الاستفسار عن الوجبات والساندوتشات المتاحة في المطعم مع العلم أن تلك الخدمة متاحة على مدار اليوم أي طوال 24 ساعة وهناك أيضًا تطبيق لكنتاكي السعودية وموقع إلكتروني لمطعم كنتاكي من خلاله يتم التعرف على العروض والأصناف المتاحة في كنتاكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *