أحدث العروض في هايبر بنده السعودية على الجوالات والأجهزة الإلكترونية 2022

عروض هايبر بنده على الجوالات، عروض لا مثيل لها تعلن عنها أسواق بنده في السعودية على أنواع مختلفة من الجوالات وماركاتها حيث تقدم بنده ماركت بجميع الفروع خصومات وتخفيضات باستمرار للعملاء وتقديم ما يحتاجون إليه دائمًا مثل الجوالات حيث أننا نستخدمها طوال الوقت ومنا من يرغب في تجديد هاتفه القديم أو تجديد الهاتف لوجود عطب ما به ولهذا في السطور القادمة نضع لكم أحدث عروض بنده على الجوالات لاختيار المناسب منه لكم.

عروض الجوالات في بنده ماركت

تتميز وتختلف عروض بنده عن بقية الأسواق والمتاجر السعودية لأنها دائمًا ما تسعى إلى توفير أكثر المنتجات طلبًا بأسعار زهيدة مقارنة بسعرها في الأيام العادية وكذلك في ماركت الجوالات كما سنلاحظ:

عروض الجوالات في بنده

  • أوبو 55 شبكته الجيل الرابع ذاكرته المؤقتة سرعتها أربعة جيجا بايت أما التخزين فإن المساحة 128 جيجا سعره قبل الخصم 919 ريال أما بعد الخصم فإنه 749 ريال.
  • وجوال أوبو 16 المتميز بشكل وتصميمه المختلف الحديث ذاكرته الداخلية 64 جيجا أما السرعة فهي أربعة رام شاشته حجمها مناسب للعين سعره خارج العرض 679 ريال أما في العرض فقيمته 599 ريال.
  • تشمل العروض أنواع وماركات مختلفة من الجوالات كما ذكرنا فهناك هاتف فيفو Y يتميز أيضًا بتصميم جديد ومريح للعين يدعم حتى شبكة الجيل الرابع فقط وذاكرة التخزين بالهاتف 64 جيجا بايت في حين أن سرعته أي الذاكرة العشوائية فهي أربعة جيجا رام وكل هذا بسعر 669 ريال بالعرض.
  • وهناك جوال سامسونج نوع A21s يقدم بخصم كبير قيمته هو 799 ريال.
  • وأيضًا هاتف سامسونج A71 إذ يقدمه بنده ماركت بسعر 1399 ريال في حين أنه خارج العرض بقيمة 1759 ريال.
  • وسامسونج I3 قيمة في فترة العروض 899 ريال.

هايبر بنده السعودية

تقدم العروض بصفة مستمرة في بنده ماركت بكافة الفروع إذ أن هناك عدد كبير من الفروع تم إنشائها خصيصًا حتى يكون بإمكان جميع العملاء الوصول إلى الهايبر بسهولة من أي مكان وفي أي وقت والحصول على الخدمات الراغبين بها كما أن هناك خدمة التوصيل للمنازل يمكن طلبها من خلال التواصل مع الفرع وتحديد الطلبات المرغوب توصيلها للمنزل مع العلم أن الفرع الرئيسي موجود في السعودية وواحد من أكبر المتاجر بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *