التقديم علي وظائف وكالة شؤون الأفواج الأمنية للرجال علي رتبة جندي 1444

التقديم علي وظائف وكالة شؤون الأفواج الأمنية للرجال علي رتبة جندي 1444

وظائف وكالة شؤون الأفواج الأمنية، فقد تم الإعلان من جانب وكالة شؤون الأفواج الأمنية مُمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن بداية فتح باب التسجيل والقبول على الوظائف العسكرية التي تتبع وكالة وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية، وقد أشارت الوزارة بأن التقديم سوف يكون متاحاً (للرجال) فقط على رتبة (جندي)، وذلك وفقاً لعدد من الشروط الواجب أن تتوافر في جميع المتقدمين الراغبين في التقديم، ويتم التقديم بشكل إلكتروني عبر منصة الوزارة الإلكترونية، وسوف نوفر لكم رابط التسجيل في وظائف وكالة شؤون الأفواج الأمنية.

شروط وظائف وكالة شؤون الأفواج الأمنية

يتم التقديم في وظائف وكالة شؤون الأفواج الأمنية وفق شروط التقديم علي تم تحديدها من جانب الوزارة علي النحو التالي:

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية من حيث الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك المتقدم الذي نشأ مع والديه خلال خـدمة الدولة بخارج أراضي المملكة.
  • يجب أن يكون المتقدم متميز بحسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير مقيد ضده أي أحكام بالإدانة في أي جـريمة تخل بالشرف والأمانة.
  • أن لا يكون المتقدم قد سبق له العمل بالتعيين على وظيفة تكون خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أن يكون قد تم إنهاء خدماته من أي الكليات أو المراكز أو من المعاهد العسكرية لأي سبب أو أن يكون  موظف في جهة عمل حكومية.
  • ألا يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودية.
  • أن يستطيع المتقدم اجتياز جميع الإجراءات واختبارات القبول.
  • أن يتناسب الطول مع الوزن وفق اللائحة الطبية.

رابط التقديم في الوظائف الخالية

يتم التقديم في الوظائف الخالية لدي وكالة شؤون الأفواج الأمنية مُمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني التالي (أبشر توظيف) علي أن يتم ملء الحقول المطلوبة بمنتهى الدقة، وقد أكدت الوزارة بأنه سوف يتم استبعاد كل من يوجد لديه اختلاف في تسجيل البيانات الخاصة بشكل غير صحيح وفق الشروط المعتمدة، علي أن يبدأ التقديم في يوم السبت بتاريخ الموافق يوم 1444/05/02هـ الذي يوافق يوم 2022/11/26م وينتهي التقديم في يوم الخميس بتاريخ 1444/05/07هـ الذي يوافق 2022/12/01م، علي أن يتم التقديم عبر منصة التوظيف المحددة دون أي منصات توظيف أخري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *