طلب تمويل سلفة 5000 ريال 2023 في 10 دقائق فقط وماهي شروط سلفة

طلب تمويل سلفة 5000 ريال 2023 في 10 دقائق فقط وماهي شروط سلفة

طلب تمويل سلفة 5000 ريال ، هل تريد قرض شخصي مصغر قصير؟ هل تريد أن تحسن من منزلك؟ هل تريد سلفة حتى لإصلاح سيارتك؟. فقط مع منصة سلفة سوف تحصل على تمويل خصي حتى 5000 ريال سعودي. وذلك عن طريق بعض الإجراءات السريعة وتسهيلات في السداد أيضا. وكذلك أيضا بدون تحويل رواتب إلى البنك. اليوم سوف نتعرف معا على كيفية الحصول على تمويل فوري أون لاين بدون اللجوء إلى مقر الشركة حتى قيمة 5000 ريال سعودي. كما سنتعرف أيضا على شروط سلفة للحصول على التمويل الشخصي. وذلك من خلال موقعكم المتميز (ثقفني) فتابعوا معي الأتي.

كيفية طلب تمويل سلفة 5000 ريال

منصة سلفة من المنصات سهلة التعامل في المبالغ القليلة وهي إحدى المنصات التي تقدم تمويلات مثل منصة تمويل إمكان. ومنصة تمام التي تقدم تمويلات متوسطة. ولكن إمكان تختلف في التمويلات حيث تقدم تمويلات بمبالغ كبيرة عكس منصة سلفة. ويمكن الحصول على تمويل شخصي منصة سلفة من خلال بضع خطوات بسيطة وهي كالتالي.

  • يجب أولا إنشاء حساب جديد على منصة سلفة تسجيل دخول من خلال وضع رقم الهوية الوطنية والبريد الإلكتروني ورقم الجوال المسجل في منصة أبشر.
  • بعد إنشاء الحساب يمكن الدخول إلي الحساب في الداخل والنقر فوق طلب تمويل سلفة الشخصي.
  • سوف تفتح صفحة بها أستمارة يجب تعبئتها بالبيانات الصحيحة والتي تضم البيانات الشخصية والمالية وهل الراتب محول على بنك معين أم لا.
  • كما يتم خيار قيمة التمويل التي يريدها الشخص بحد أقصى 5000 ريال سعودي.
  • بعد ملئ الخانات الفارغة بالبيانات سوف يتصل أحد ممثلي خدمة العملاء لتأكيد طلب التمويل.
طلب تمويل سلفة 5000 ريال
تمويل شخصي منصة سلفة

ماهي مزايا التمويل في سلفة

منصة سلفة هي المنصة الأولى المعتمدة من قبل البنك المركزي السعودي تقدم التمويل الاستهلاكي المصغر والذي ينتهي في عدة شهور. وذلك عبر الموقع الرسمي وتطبيق سلفة لنظام جوالات ايفون. ومن أهم المميزات التي تتميز بها المنصة هي كالأتي.

  • تتوافق بشكل تام مع الشريعة الإسلامية في عملية التمويل.
  • مدة سداد ميسرة حتى 6 أشهر.
  • هامش ربح تنافسي.
  • إيداع سريع في الحساب الشخصي.
  • يمكن طلب تمويل سلفة 5000 ريال سعودي بحد أقصى في وجود قرض أخر من مكان أخر.
طلب تمويل سلفة 5000 ريال
شروط سلفة

ماهي شروط تمويل شخصي منصة سلفة

شروط سلفة من الشروط السهلة التي متوفرة في معظم مواطنين في المملكة العربية السعودية ويجب قبل طلب تمويل شخصي منصة سلفة يجب أن يتم أستيفاء الشروط التالية.

  • يجب على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية.
  • كما يجب أن يكون في سن الثالث والعشرون كحد أدنى للسن وحد أقصى ستون عاما.
  • كذلك يجب أن يكون المتقدم يعمل ولا تقل فترة عمله عن 3 أشهر وذلك للقطاع الحكومي أما القطاع الخاص يجب أن يكون مدة عملة 6 أشهر.
  • حد أدنى للراتب الشهري 5000 ريال سعودي. وذلك ليتمكن العميل من طلب تمويل سلفة 5000 ريال.
طلب تمويل سلفة 5000 ريال
منصة سلفة
شروط سلفة
طلب تمويل سلفة الشخصي

ما هي مواعيد أستحقاق تمويل فوري أون لاين من سلفة

هناك مواعيد يتم فيها سداد هذه المستحقات ويجب التعرف عليها قبل في بدء عملية طلب تمويل شخصي منصة سلفة حيث يقوم العميل بسداد الديون بشكل شهري متساوي حسب المدة الذي يطلبها العميل. كما تبدأ هذه المدة من شهر حتى 6 شهور كما يتم إصدار الفاتورة الهرية في يوم الثامن والعشرين من كل شهر. وفي حالة الموافقة على التمويل الشخصي بعد يوم 25 في الشهر يتم إصدار الفاتورة الخاصة به في الشهر الذي يليه في يوم 28.

كيف أكون مؤهلا للحصول على تمويل شخصي من منصة سلفة

المتأهلين للحصول على طلب تمويل سلفة 5000 رياال يجب ألا يقل سنهم عن 23 عاما فما فوق. كذلك يجب أن يحمل الجنسية السعودية وليس مقيم في المملكة. وإثبات مستندات عمل في القطاعات العامة أو القطاعات الخاصة. كما يجب أن يكون هناك سجل أئتماني جيد. ويمكن قراءة الشروط بالتفصيل في الفقرة قبل الماضية للتعرف على شروط منصة سلفة والحصول على التمويل الشخصي.

وهنا قد تعرفنا معا على طريقة طلب تمويل سلفة 5000 ريال. وأيضا شروط سلفة 2023 وما هي مواعيد استحقاق وسداد الديون للمنصة مرة أخرى. نتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة للذين يريدون تمويل شخصي منصة سلفة. كما نتمنى لكم الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *