عروض العثيم السعودية الجمعة تنزيلات على اللحوم الطازجة تصل إلى 65% في جميع الفروع

مع عروض العثيم السعودية سوف تحصل على أقوى التخفيضات خلال شهر نوفمبر؛ حيث تتميز العروض منذ بداية شهر نوفمبر بالتنوع والتجدد في المنتجات، وذلك لإرضاء جميع الأذواق حتى يحصل كل عميل على احتياجاته بأسعار لا مثيل لها، ومن خلال موقعنا سوف نستعرض معكم أقوى التخفيضات والخصومات التي توفرها شركة العثيم لعملائها هذه الفترة بشكل مفصل.

عروض العثيم السعودية

أفضل العروض والخصومات سوف تتمتع بها من خلال زيارة أقرب فرع لمنزلك بالمملكة العربية السعودية؛ حيث يوجد أكثر من 184 سوق ومتجر تابع لشركة عبدالله العثيم، ويتم توفير قدر كبير من البضائع والمنتجات في فروع المتجر، وهذا بالطبع لحرص الشركة على تغطية جميع الاحتياجات التي يحتاج إليها كل منزل، وذلك من خلال دفع مبالغ تتناسب مع جميع الفئات بالمملكة العربية السعودية، علاوة على ذلك تتميز هذه المنتجات بالجودة العالية، وكذلك المواصفات التي يبحث عنها العملاء في الأسواق قبل شراء أي منتج.

خصومات العثيم الأسبوعية

توجد مجموعة من الخصومات  التي تكون في غاية الأهمية في أسواق العثيم، والتي ظهرت في الفتره الاخيره خاصه مع عروض البلاك فرايدي التي ينتظرها العديد من المواطنين الذين يعيشون في المملكه العربيه السعوديه ولهذا السبب وضحنا لكم خلال المقال مجموعه من ابرز العروض والتخفيضات الهائله التي تكون في غايه الضروره وكان من ضمن هذه العروض التي اعلنت عنها اسواق العثيم من خلال موقعها الرسمي هي العروض التاليه:

  • اغتنم عروض هايبر العثيم بالمملكة على لحم مفروم بقر برازيلي؛ حيث يتوفر هذا العرض داخل الهايبر بسعر لا يصدق 24.95 ريال سعودي.
  • كما يحتوي أيضًا هايبر العثيم على عروض مميزة للغاية؛ حيث يمكنك شراء أفخاذ دجاج اليوم كاملة مقدار العبوة 900 جرام بسعر لا يصدق 15.95 ريال سعودي.
  • تخفيضات هايبر العثيم يستمتع بها جميع العملاء عند التسوق من منتجاتها، وتشتمل عروض اللحوم على لحم مكعبات بقري برازيلي توب سايد، وهذا العرض يمكنك الاستفادة به حتى نفاذ الكميات فقط ادفع 32.95 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى لا تفوت أقوى عروض هايبر العثيم المتوفرة بالمملكة العربية السعودية على لحم عجل باكستاني بدون عظم؛ حيث بإمكانك الاستفادة من هذه العروض بسعر وهمي يصل إلى 34.94 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *