وصفة فيتامين سي منزلية سحرية تعيد لبشرتك بياضها وتزيل التجاعيد من أول استعمال

وصفة فيتامين سي منزلية سحرية تعيد لبشرتك بياضها وتزيل التجاعيد من أول استعمال

وصفة فيتامين سي منزلية للبشرة، نحن النساء نسعى إلى الوصول إلى أقصى درجة من الجمال وذلك يأتي من الاهتمام بالبشرة والشعر والجسد وما إلى ذلك، والبشرة تعتبر مرآة المرأة والعناية بصحتها لذا يجب أن يكون هناك عناية مستمرة بها لعلاج المشاكل التي قد تعاني منها لا سيما التجاعيد التي تظهر مع الكبر في العمر وكذلك آثار أشعة الشمس والعوامل الجوية المختلفة إذ أنها تترك على البشرة بقع داكنة والمسام الواسعة، ولكن نظرًا لأن معظم مستحضرات العناية بالبشرة مكلفة للغاية فإن الوصفات المنزلية الطبيعية ستكون الحل الأمثل مثل وصفات فيتامين سي.

ماسك فيتامين سي لتفتيح البشرة

فيتامين سي لتفتيح البشرة

أن تكون بشرتنا صافية ونقية ناعمة ليس بها أي شوائب أو مسام واسعة أو حتى بقع داكنة أهم ما نحلم به كثيرًا ولكن كيف يمكننا الحصول على بشرة الأحلام بدون تكاليف ومجهود كبير؟ هناك الكثير من الوصفات المنزلية نستخدم بها مكونات من الطبيعة لنحصل على الفوائد مباشرةً بدون أي مجهود مثل وصفات فيتامين سي المنزلية فكما نعرف فإن فيتامين سي من أهم العناصر التي تعيد للبشرة حيويتها ونضارتها ومن ناحية أخرى تعالج حب الشباب والبقع الداكنة إذ أنه يعمل على تفتيح البشرة بالإضافة لذلك ولهذا نضع لكم الوصفة التالية بمكونات من خير الطبيعة لبشرة الأحلام.

طريقة تحضير وصفة فيتامين سي المنزلية

المكونات

  • كمية من الماء البارد.
  • مقدار مناسب نشا.
  • مصدر لفيتامين إي مثل زيت اللوز أو كبسولات فيتامين إي.
  • قشور حبة برتقال متوسطة.
  • ملعقتين جل الصبار.

كيفية التحضير

  1. نقوم بإضافة قشور البرتقال إلى كوب ماء تقريبًا أو أكثر إذا احتاجت إلى ذلك أثناء التسخين إلى أن تصير القشور ناعمة للغاية.
  2. وبعد الغليان يتم هرسها جيدًا لتكون ناعمة أكثر والتركيز على تلك الخطوة كثيرًا.
  3. ومن ثم ننقلها للثلاجة لكي تبرد أسرع وبعدها نقوم بأخذ كمية بسيطة مناسبة للاستخدام ونضيف بعد ذلك زيت اللوز مع كمية جل الصبار نخلط جيدًا وأكثر من مرة بين المقادير إلى أن تصير متجانسة كليًا.
  4. نبدأ بوضعها على البشرة ويفضل تغطية الوجه بكيس بلاستيكي مع توفير أماكن للتنفس والرؤية حتى تصبح النتيجة أفضل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *