خدمه تسجيل المواليد للمقيمين تعتبر من اهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها حديثا. والتي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المقيمين بالمملكة. كما تم الإعلان عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي يتم تنفيذها عبر المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات خدمه اصدار وتحديث بيانات عامل الكترونيا من خلال البوابة الرسمية لوزارة الموارد البشرية 1444. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه تعديل اجر مشترك في التأمينات الاجتماعية بأثر رجعي الكترونيا من الموقع الرسمي. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما أعلنت عنها المنصة. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه واليه الحصول علي الخدمه وتنفيذها الكترونيا من خلال الموقع الرسمي للمنصة.

خدمه تسجيل المواليد للمقيمين

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها من خلال الموقع الرسمي للمنصة. كما شملت هذه الخدمات خدمه تسجيل المواليد للمقيمين. والتي تتيح لجميع المقيمين في السعودية من الوالدين من تسجيل المواليد أليا في نظام الأحوال المدنية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تتيح الخدمه توصيل الشهادة عبر العنوان الوطني للمقيم الذي تم تسجيله. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع الخدمات من خلال المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة.

خطوات تسجيل المواليد أليا

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه خدمه تسجيل المواليد للمقيمين وتنفيذها أليا من خلال الموقع الرسمي للمنصة. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية لنجاحها معكم :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. الضغط علي أيقونة ابشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستفيد في المنصة.
  4. الضغط علي أيقونة خدمات من تبويب خدماتي.
  5. اختيار الأحوال المدنية.
  6. اختيار خدمه تسجيل المواليد للمقيمين.
  7. إدخال جميع البيانات المطلوبة منك ويجب أن تكون جميعها صحيحه.
  8. الضغط علي تسجيل بعد الانتهاء من تعبئه البيانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
إعفاء الآف المواطنين من المديونية في الإمارات العربية المتحدة