بالصور سيارة جيب شيروكي بـ25,000 ريال للبيع استعمال نظيف جدا في السعودية

سيارة جيب شيروكي بـ25,000 ريال للبيع استعمال نظيف أعلن أحد حراجات المملكة العربية السعودية للسيارات المستعملة عن سيارات جيب شيروكي للبيع، إذ أن سيارات الجيب الشيروكي من أكثر السيارات تداولًا في دول الخليج العربي بشكل أخص وخاصة في السعودية والإمارات، وتتمتع السيارة بالعديد من المميزات والإمكانيات المتطورة التي يطلبها المشترين باستمرار، وسنوضح لكم أبرز التفاصيل التي جاءت مع الإعلان بخصوص الحصول على السيارة وأرقام التواصل مع مالكها أو مع المعرض المقدّم لها.

سيارة جيب شيروكي بـ25,000 ريال للبيع استعمال نظيف

السيارة موديل عام 2012م مستعملة وحالتها جيدة بحالة الوكالة، أقصى عدد من الكيلو مترات من الممكن أن تصل إليها السيارة هي 166 ألف و800 كيلو متر، السيارة متاحة للبيع بمقابل مادي بسيط قدره 25 ألف ريال سعودي، وكالة السيارة بدون سمكرة والسيارة بها بعض الخدوش البسيطة من الخارج وجير الماكينة مكيف، السيارة متاحة للبيع في الرياض – المملكة العربية السعودية ويمكنكم التواصل عبر رقم 0591260577.

أبرز تفاصيل سيارات جيب شيروكي

  • السيارة تحتوي على مصابيح إضاءة عالية الأداء من الأمام والخلف، كما أنها تحتوي من الأمام على شبك به فتحات للتهوية مستطيلية الشكل ومحاطة بإطار مصنوع من الكروم.
  • كما أنها تحتوي على فتحة هواء صغيرة وإطار المصابيح الخاصة بالإنارة في الضباب لونه أسود مصنوع من مواد قوية ومتينة غير قابلة للتلف.

  • صندوق السيارة الخلفي لحمل الحقائب مدمج وهو صندوق رياضي يحتوي على أكثر من مخرج للعوادم وكلاهما مطليان بمادة الكروم اللامع.
  • وبالنسبة إلى مقصورة السيارة الداخلية فهي تمتع بالكثير من الإمكانيات المتطورة والمواد المصنوعة منها مفارشها هي الجلد متعدد الاستخدامات.
  • تحتوي السيارة على الكثير من وسائل الأمان والحماية مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام الفرامل المانعة للانغلاق.
  • كما أن نظام السيارة الصوتي قوي ومتطور وتحتوي على شاشة عرض المعلومات الترفيهية متوسطة الحجم وسريعة الاستجابة.
  • وكذلك فإن السيارة تحتوي على الكثير من خصائص التبريد والتدفئة وتحتوي على شاشة عرض كبيرة أخرى داخلية.

  • سعة محرك السيارة تبلغ 3600 سي سي وقوته تبلغ 290 حصان ويتكون المحرك من ست أسطوانات وأقصى سرعى للسيارة تبلغ 181 كيلو متر في غصون ساعة واحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *