مباريات كأس العالم قطر 2022 : مواعيد مباريات المنتخب السعودي بكأس العالم

مباريات كأس العالم قطر 2022 : مواعيد مباريات المنتخب السعودي بكأس العالم

مباريات كأس العالم قطر 2022 ، بدأت مباريات كأس العالم قطر 2022 لكرة القدم اليوم بفعاليات قوية على أرضية ملاعب قطر، ومعها تزايدت معدلات البحث لمعرفة مواعيد مباريات المنتخب السعودي بكأس العالم، حيث تقام تلك البطولة وهي ال 22 لفرق الرجال الوطنية وهي بطولة دولية تقام كل أربعة سنوات، تتنافس بها العديد من المنتخبات في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر لعام 2022، ويشارك المنتخب السعودي في تلك البطولة ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم بجواره كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ويدخل إلى مباراته القادمة ساعيًا وراء تحقيق الفوز والانتصار.

مباريات كأس العالم قطر 2022

يأمل المنتخب السعودي الذي سيخوض مواجهات قوية في كأس العالم قطر 2022 أن يؤدي أداء جيد، على الرغم من أنها سيواجه في أولى مباريات كأس العالم المنتخب الأرجنتيني المعروف بأدائه القوي، ويستغل المنتخب السعودي أنه يقيم حاليا في دولة قطر أحد أهم الدول العربية التي ترتبط مع السعودية بحدود جغرافية، آملًا لتحقيق السعادة لجماهيره بعد أن ظهر في النسخة الماضية بأداء غير مشرف.

وفيما يخص مواعيد مباريات المنتخب السعودي بكأس العالم قطر 2022 فهي كالتالي :

  • مباراة السعودية والأرجنتين، وسوف تكون يوم 22 نوفمبر على أرضية ملعب لوسيل، في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة، و 1:00 بتوقيت السعودية.
  • بولندا والسعودية ، يوم 26 نوفمبر، على أرضية استاد المدينة التعليمية، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية والثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • مباراة السعودية والمكسيك، يوم 30 نوفمبر على أرضية استاد لوسيل، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباريات السعودية في كأس العالم

أعلنت قنوات بي إن سبورت الرياضية حصولها على حقوق بث مباريات كأس العالم في كرة القدم كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط، مع عدد من القنوات من بينها قنوات أبو ظبي الرياضية والتي حصلت في الفترة الأخيرة على حقوق البث أيضًا.

البطولة القناة الناقلة
كأس العالم قطر 2022 beINS SPORTS MAX HD 1,
beINS SPORTS MAX HD 2,
beINS SPORTS MAX HD 3,
beINS SPORTS MAX HD 4

قائمة المنتخب السعودي لمونديال قطر

أوضح الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية لخوض مباريات كأس العالم قطر 2022 ، عدد من اللاعبين الذين انضموا إلى قائمة المونديال القطري كأس العالم قطر 2022 ، وهؤلاء اللاعبين هم : سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، هيثم عسيري، نواف العابد، عبدالله مادو، سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، فراس البريكان، عبدالرحمن العبود، صالح الشهري، محمد البريك، محمد كنو، محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *