بالفيديو | مضمضة طبيعية تقضى على تسوس الأسنان وإلتهابات اللثة وتحافظ على الأسنان سليمة مدى الحياة

بالفيديو | مضمضة طبيعية تقضى على تسوس الأسنان وإلتهابات اللثة وتحافظ على الأسنان سليمة مدى الحياة

ألم الأسنان من أشد الألم الذى يتعرض له الأنسان فبسبب تسوس ضرس أو سن يظل الأنسان لشهور يشعر بالألم والتسوس ينتج عنه إلتهابات وخراج ويزداد الأمر سوء .

ولذلك لابد الحفاظ على الأسنان فهى شىء غالى يملكه الأنسان والا سبيل للتخلص من ألم الأسنان سوى الخلع ويخشى الكثير أن يخلع ضرسه أو سنه لديه ويصبح شكله غير لائق .

فعند الشعور بالألم لا سبيل للأنسان سوى أخذ المسكنات والمضادات الحيوية ولكن مع هذه المضمضة الطبيعية سوف تغنيك عن المسكنات وتقضى على الألتهابات دون اللجوء للأدوية ومع المداومه عليها يوميا تجعل الأسنان سليمة والا تتعرض للتسوس .

المقادير :-

3 كوب من الماء .

2 ملعقة كبيرة من حبة البركة .

2 ملعقة كبيرة من قرنفل المسمار .

خل أبيض .

طريقة الأعداد :-

يتم وضع الماء فى إناء ونضيف حبة البركة والقرنفل ونتركهم حتى أول فوران ويتم رفعها من عالنار ثم تترك لتهدأ وتصفى وتوضع فى برطمان .

ويتم وضع الخل بقدر متساوى من الخلطة ثم تترك يتم المضمضة بها يوميا قبل النوم سوف تجد أشياء وألوان غريبة تنزل من فمك فهى تزيل الجير وتقضى عالتسوس والإلتهابات ومع المداومه تضمن لك أسنان سليمة ناصعة البياض.

لمشاهدة الفيديو

تعليقات

  • فعلا والله العظيم طلع اشياء من فمي لونها أسود يميل للبني ورحت فرشت اسناني علشان اتاكد ورجعت سويتها وطلع منها كمان وصارت اسناني نظيفه والريحه منعشه حبيت النتيجه ، ما ادري هل ينصح فيها او لا بس هاذي تجربتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *