رابط تقديم قوات الامن الخاصة القبول والتسجيل عبر بوابة أبشر التوظيف موقع وزارة الداخلية

رابط تقديم قوات الامن الخاصة القبول والتسجيل عبر بوابة أبشر التوظيف موقع وزارة الداخلية

يستقبل رابط تقديم قوات الامن الخاصة بوابة القبول والتسجيل من موقع بوابة أبشر التوظيف الإلكتروني بوزارة الداخلية السعودية، طلبات التقديم على الوظائف العسكرية الشاغرة بوحدات الأمن الخاصة لوظائف الأعمال المدنية، وذلك على رتب عريف أمن، ووكيل رقيب امن ورقيب، ووظيفة جنود امن، وفق مجموعة الشروط العامة للقبول والتسجيل.

بوابة التوظيف الإلكتروني على موقع أبشر وزارة الداخلية تستقبل الطلبات في تمام الساعة العاشرة صباحاً اليوم الأحد الموافق 29 ربيع أول 1439، 17 ديسمبر 2017، ويتم قبول الخرجين من حاملي شهادة الدبلوم سنتين، وخريجي شهادة الثانوية وما هو في حكمها أوما يعادلها، وخريجي الشهادة الجامعية المتوسطة، على رابط تقديم قوات الامن الخاصة القبول والتسجيل .

رابط تقديم قوات الامن الخاصة القبول والتسجيل

ألية تقديم وظائف قوات الخاصة صنفت شرائح القبول والتسجيل على كل وظيفة عسكرية وردت بالإعلان على حدى، حيث يتم قبول الخريجين حاملي شهادة الثانوية وما يعادلها في وظيفة جنود امن، وخريجي الشهادة الجامعية المتوسطة سيقبل ترشيحهم على وظيفة وكيل رقيب أمن، أما رتبة عريف أمن فيكون القبول والتسجيل لتلك الوظيفة من خريجي الدبلوم لمدة سنتان بعد الحصول على الثانوية، ورابط تقديم قوات الامن الخاصة من خلال الموقع أدناة.

شروط القبول والتسجيل لقوات الأمن

شروط التقديم في قوات الامن الخاصة  شددت على شرط الجنسية السعودية لراغبي التسجيل، مع توضيح شرط المنشأ، والعمر ما بين 17 وحتى 30 عام، وحسن السير والسلوك، وخلو السجل من أحكام الإخلال بالشرف أو الأمانة، والطول 170 سم، ويشترط على راغبي التسجيل في الوظائف العسكرية بالأعمال المدنية، ألا يكون متزوج بغير سعودية.

التقدير الدراسي احد شروط القبول، حيث يتطلب أن يكون المتقدم حاصل على تقدير جيد على الأقل، ويتمتع باللياقة الطبية وغير مصاب بأي من أمراض الصحة النفسية أو الصرع، وحاصل المؤهل الدراسي  المطلوب .

بوابة ابشر التوظيف قوات الأمن الخاصة

بوابة أبشر التوظيف الإلكتروني هو الموقع المخصص لاستقبال طلبات التوظيف في وزارة الداخلية السعودية لوظائف شعب الإدارات التابعة سواء كانت قوات الأمن الخاصة أو المرور أو الأخوال أو الجوازات  وغيرهما، وسكون تقديم وظائف قوات الامن الخاصة متاح من خلال الموقع التالي:

موقع تقديم وظائف قوات الأمن بوابة ابشر

يغلق رابط تقديم قوات الامن الخاصة 1439 يوم الخميس القادم الموافق 3-4-1439 هجرياً، وهو الموعد نهاية فترة التسجيل .

تحديث : بدء اليوم تقديم قوات الأمن الخاصة من خلال بوابة ابشر على موقع وزارة الداخلية، ويتاح التقديم على الرتب العسكرية الشاغرة حتى العاشرة من صباح الخميس المقبل.

تحديث / اليوم الاثنين هو اليوم الثاني من مدة التقديم على وظائف القوات الخاصة 1439 والتي تتاح على ثلاث من الرتب العسكرة وفق الشروط والبيانات الموضحة بعالية والتي تنتهي يوم الخميس المقبل.

تحديث : ساعات قليلة ويتم غلق بوابة القبول والتسجيل على رابط قديم قوات الامن الخاصة بوابة ابشر الإلكترونية للتوظيف بوظائف إدارات وزارة الداخلية السعودية، واستعراض الشروط موضح مع رابط التسجيل في الوظائف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *